اتفرجوا على عتبات البهجة.. مدحت العدل يكشف حقيقة اعتزال يحيى الفخراني

اتفرجوا على عتبات البهجة.. مدحت العدل يكشف حقيقة اعتزال يحيى الفخراني

كشف السيناريست والمنتج مدحت العدل تأثير مطالب بعض الجمهور حول اعتزال الفنان يحيى الفخراني، وذلك بعد عرض مسلسل “عتبات البهجة” والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2024.

وصرح مدحت العدل خلال مكالمة هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية، أن السوشيال ميديا أصبحت تتحكم بشكل كبير في أراء الجمهور، وأن ما يحكمها ليست إلا جمهور من الممكن أن يكونوا بسطاء التعليم والفكر على حد تعبيره، مؤكدًا أنه من الموارد أن يطلب الجمهور من النجوم الاعتزال.

وأضاف مدحت العدل أن من يطالب باعتزال يحيى الفخراني لابد في البداية مشاهدة مسلسل “عتبات البهجة”، وأكد أن الفخراني بلغ من النضج بهذا العمل أقصى ما يستطيع أن يبلغه الفنان، نافيًا أن الفخراني تأثر بهذه المطالب.

وتابع مدحت العدل أن فريق العمل كان يبكي أثناء مشاهدة بعض مشاهد الفنان يحيى الفخراني داخل العمل.

أبطال مسلسل عتبات البهجة 

وشارك في بطولة مسلسل “عتبات البهجة” إلى جانب يحيى الفخراني، كل من: هبة مجدي، محمد أنور، سوسن بدر، أحمد حلاوة، وعدد آخر من النجوم، وتم عرضه بالموسم الرمضاني 2024.

آخر ظهور ليحيى الفخراني 

ومؤخرًا حرص الفنان يحيى الفخراني على تقديم واجب العزاء للفنان كريم عبد العزيز، وذلك لوفاة والدته، والتي رحلت عن عالمنا بالأيام الماضية، وأقيم العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تفاصيل الحلقة 8 من عتبات البهجة 

حلقة 8 مسلسل عتبات البهجة.. في الحلقة الثامنة من مسلسل “عتبات البهجة” الذي يُبهرنا ببطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني على شاشة dmc ومنصة watch it ضمن مسلسلات رمضان 2024، يُطربنا الفنان القدير صلاح عبدالله “عرفان” بغنائه لأغنية “لإنية صدفة” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، حاملاً معنا في رحلة عبر كلماتها العذبة ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم حلقة 8 مسلسل عتبات البهجة.

المصدر : وكالات