إيميلي شاه ومينا مسعود.. قصة تعارف بدأت في تطبيق مواعدة وانتهت بالخطوبة

إيميلي شاه ومينا مسعود.. قصة تعارف بدأت في تطبيق مواعدة وانتهت بالخطوبة

خطوبة إميلي شاه ومينا مسعود.. أشعلت خطوبة إميلي شاه ومينا مسعود مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان الخبر في الصحافة العالمية، وتحديدًا من جانب النجم العالمي صاحب الأصول المصرية مينا مسعود.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صورًا لـ خطوبة إيميلي شاه ومينا مسعود، تفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

خطوبة إميلي شاه ومينا مسعود

وأعلن الممثل الكندي والمصري مينا مسعود عن خطبته للممثلة الهندية إيميلي شاه بجلسة تصوير رومانسية في اليابان من تصوير جاي تشين، حيث ركع نجم «علاء الدين» على ركبته ليطلب يد خطيبته.

وعبر مينا عن سعادته بالخطوبة من إميلي شاه، قائلًا: «في موعدنا الأول، شعرتُ أني أريد حقًا أن أتزوج هذه المرأة».

خطوبة إميلي شاه ومينا مسعود

تفاصيل خطوبة إميلي شاه ومينا مسعود

وأعلن مينا مسعود خطوبته على الممثلة الهندية إميلي شاه، خلال حواره مع مجلة «Hello»، حيث قامت المجلة بنشر الخبر عبر حسابها الرسمي، وتصدرا بوستر النسخة الديجيتال.

وعلقت المجلة على المنشور قائلة: «نجم فيلم علاء الدين مينا مسعود، يعلن خطوبته على النجمة الهندية إميلي شاه».

وتحدث الفنانين لمجلة HELLO! عن خططهما معًا وعن علاقتهما التي بدأت عبر تطبيق مواعدة، أو «ملتقى اجتماعي للنخبة». يتذكر مينا الأيام الأولى فيعترف قائلًا: «أرادت إميلي أن نكون صديقين فقط. لكنني أردت أكثر من ذلك». بعد فترة مواعدة قصيرة، تحولت علاقة بدأت عبر تطبيق إلى عهدٍ لمدى الحياة.

elaosboa30761
خطوبة إميلي شاه ومينا مسعود

صور إميلي شاه مع مينا مسعود

والتقط مينا مسعود وإميلي شاه عددا من الصور الرومانسية، ظهر بها مينا ببدلة باللون الأبيض، كما ارتدت شاه فستان قصير بنفس اللون، وجاء سيشن العروسين في إحدى الحدائق التي تتميز بالألوان الطبيعية المميزة.

ديانة الممثلة الهندية إميلي شاه

وتعليقًا على ديانة الممثلة الهندية إميلي شاه، قال مينا مسعود: «فرق الثقافة بيننا لم يؤثر على علاقتنا. أردت أن أتزوجها منذ أول موعد غرامي لنا. الهنود يشبهون المصريين جدًا، من طريقة التربية إلى الاحترام الشديد لكبار السن، والإيمان بأن الأزواج لا يعيشان معا إلا بعد الزواج، وطلب اليد من الأباء. هذه أشياء مشتركة».

elaosboa47398
خطوبة إميلي شاه ومينا مسعود

وعبر كل من إميلي شاه ومسعود، عن حبهما لثقافة وفن بعضهما البعض، حيث كشف مينا عن حبه للفنان الهندي أميتاب باتشان، وشاه روخ خان.

وكشفت إميلي شاه، عن استماعه لأغاني عمرو دياب، ومتابعة شيرين رضا ويسرا، حيث شاهدت مسلسلات مصرية مثل: ما وراء الطبيعة، وأعمال للفنان أحمد السقا، ” وقابلت يسرا، وهي مذهلة»، ليضيف مينا: «جعلتها تشاهد الكثير من أعمال أحمد السقا».

اقرأ أيضاًخطيبة مينا مسعود الجديدة.. من هي الفنانة الهندية إميلي شاه؟

مينا مسعود يحتفل بخطوبته على الممثلة الهندية إيملي شاه (صور)

مينا مسعود أحد الأبطال.. المطرب هيثم نبيل يكشف كواليس فيلم عيسى

المصدر: وكالات