إيرادات فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» تتجاوز 52 مليون و600 ألف جنيه

إيرادات فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» تتجاوز 52 مليون و600 ألف جنيه

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. يشهد شباك تذاكر السينمات المصرية منافسة شرسة بين عدد من الأفلام التي بدأ عرضها في عيد الفطر 2024، وتنوعت الأعمال ما بين الكوميديا والأكشن، والدراما.

وفي هذا الصدد يرصد «الأسبوع»، لمتابعيه إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي عرض ضمن أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحاً كبيرا.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هشام ماجد إلى جانب كوكبة من نجوم الكوميديا منهم: هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات السعيدة.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

احتل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة المركز الثاني بقائمة الإيرادات في شباك تذاكر السينما، إذ سجلت إيراداته بالأمس 394 ألف جنيه، وبلغ إجمالي إيراداته 52 مليونا و600 ألف جنيه

elaosboa52084
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

ويذكر أن مسلسل أشغال شقة كان آخر أعمال الفنان هشام ماجد، وعرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا، وهو بطولة الفنان هشام ماجد.

أبطال مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة، من بطولة كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: هشام ماجد، أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

أحداث مسلسل أشغال شقة

تدور أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين هما هشام ماجد، الذي يجسد خلال الأحداث شخصية طبيب شرعي، وأسماء جلال، التي تلعب دور إعلامية، ويعرض في موسم رمضان الدرامي 2024ن ويتكون من 15 حلقة.

اقرأ أيضاًبـ456 ألف جنيه.. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحتل المركز الثالث

البابا تواضروس الثاني: فيلم السرب يسجل صفحة مهمة في تاريخ مصر (فيديو)

المصدر: وكالات