إيرادات السينما، «السرب» يواصل الصدارة و«عالماشي» يتذيل القائمة

إيرادات السينما، «السرب» يواصل الصدارة و«عالماشي» يتذيل القائمة

تراجعت إيرادات دور العرض السينمائي، أمس الاثنين، حيث بلغت إجمالي إيرادات 4 أفلام السينما حوالي 1,648,696 مليون جنيه، في شباك التذاكر.

إيرادات أفلام السينما  2024

تصدر فيلم «السرب» قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر بمبلغ 845,427 جنيهًا، أما فيلم «شقو» فجاء في المركز الثاني بمبلغ 370,724 جنيهًا، بينما حصل فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» على 368,543 جنيهًا، وتذيل فيلم «عالماشي» قائمة إيرادات الأفلام بمبلغ 64,002 جنيهًا.

فيلم السرب يوثق بطولات الجيش المصري

وتدور أحداث فيلم السرب، حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية من خلال تجسيد وقائع حقيقية، ومنها مقتل 21 مصريًا في ليبيا 15 فبراير 2021، على يد تنظيم داعش، وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أبطال فيلم السرب

فيلم «السرب» بطولة الفنان أحمد السقا، ودياب، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، وصبا مبارك، ونيللي كريم، وآسر ياسين، ومني زكي، وقصي خولي، وكريم فهمي، وهند صبري، ومصطفي فهمي ونخبة كبيرة من ألمع الفنانين، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم شقو

وتدور أحداث فيلم «شقو» في إطار من الأكشن والكوميديا والإثارة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أما «فاصل من اللحظات اللذيذة» فهو من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، ويُشارك في بطولته كلا من هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن إنتاج احمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن تحدث مفاجأة تغير حياتهما وتقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

عالماشي

وتدور قصة فيلم عالماشي، من خلال الشاب هادي ويقوم بدوره علي ربيع، والذي تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يتم تشخيص حالته بمرض نادر يجعله مجبرًا على الحركة والسير طول الوقت، وتصبح حياته مهددة حال توقفه لحظة واحدة، الأمر الذي يفجر كثير من المواقف الكوميدية.

ويضم الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا بخلاف علي ربيع وآية سماحة وصلاح عبدالله، كريم عفيفي وانتصار وعبدالله مشرف ومحمد رضوان وإبرام سمير وإسماعيل فرغلي، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد حمدي الخبيري، من إنتاج الطاهر ميديا برودكش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات