إيرادات الأفلام.. «السرب» يزيح «شقو» من الصدارة ويحقق 822 ألف جنيه في ساعات

إيرادات الأفلام.. «السرب» يزيح «شقو» من الصدارة ويحقق 822 ألف جنيه في ساعات

إيرادات الأفلام.. حقق فيلم السرب، بطولة النجم أحمد السقا، إيرادات عالية، ليتصدر قائمة الأفلام الأعلى إيرادات، ويزيح فيلم شقو لـ عمرو يوسف، من الصدارة التي حافظ عليها لأكثر من 3 أسابيع متواصلة.

وحقق فيلم السرب، أمس الخميس، في شباك التذاكر إيرادات بلغت أكثر من 822 ألف جنيها، ليضع فيلم شقو، في المركز الثاني من حيث حصيلة الإيرادات.

أحداث فيلم شقو

أحداث فيلم شقو مستوحاه من رواية أمير اللصوص لـ”تشاك هوجان”، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

فيلم شقو

أبطال فيلم شقو

فيلم شقو، يشارك في بطولته عددا من نجوم الفن أبرزهم: عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

elaosboa65823
فيلم شقو

إيرادات فيلم شقو

وجاءت إيرادات فيلم شقو، الاربعاء، بلغت قيمتها 531 ألف جنيه، ليصبح إجمالي إيرادات هي 60 مليون جنيه منذ 3 أسابيع بطرحه في دور العرض، ويتراجع للمركز الثاني بعد فيلم السرب.

اقرأ أيضاًأمينة خليل تظهر بـ إطلالة مميزة في العرض الخاص لـ فيلم شقو (صور)

أفلام عيد الفطر 2024.. قصة وأبطال فيلم شقو لـ عمرو يوسف (صور)

بعد نجاحه.. كريم السبكي يشارك كواليس جديدة من فيلم «شقو»

المصدر: وكالات