إنجي علي تستضيف أحمد السقا في «أسرار النجوم».. غدا (فيديو)

إنجي علي تستضيف أحمد السقا في «أسرار النجوم».. غدا (فيديو)

يحل الفنان أحمد السقا ، ضيفا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، من خلال إذاعة راديو نجوم إف إم، الخميس المقبل، ومن المفترض أن يكشف السقا، خلال هذه الحلقة الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الخاصة والفنية، لاسيما بعد نجاح فيلم السرب.

وكانت الصفحة الرسمية لـ راديو نجوم إف إم، أعلنت عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة أحمد السقا في أسرار النجوم، قائلة: «استنوا بكره النجم أحمد السقا في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي.. الساعة 8 مساءً».

آخر أعمال أحمد السقا

والجدير بالذكر، أن اخر أعمال أحمد السقا، هي مشاركته في فيلم السرب، الذي يعرض في دور العرض والسينمات منذ أول مايو الجاري.

تفاصيل فيلم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

كما يتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهاب، والضربة الجوية التى نفذها الجيش المصري فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

أبطال فيلم السرب

يضم فيلم السرب في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًفيلم «السرب» لـ أحمد السقا يقترب من 27 مليون جنيه في أسبوعين

في يومين فقط.. إيرادات فيلم السرب لـ أحمد السقا تقترب من 4 ملايين جنيه

أحمد السقا يكشف عن مشهد أصابه بالانهيار العصبي بمسلسل العتاولة



المصدر: وكالات