إلهام شاهين مهنئة بعيد القيامة: كل عام وتجمعنا الأخوة والمحبة والسلام

إلهام شاهين مهنئة بعيد القيامة: كل عام وتجمعنا الأخوة والمحبة والسلام

شاركت الفنانة إلهام شاهين متابعيها على موقع “إنستجرام” مجموعة صور من احتفالها بعيد القيامة المجيد، من الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة.

وعلقت إلهام شاهين على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة: «احتفلت مع أصدقائى الأعزاء بالكنيسة الإنجيلية.. بعيد القيامة المجيد.. بحضور الأب د.أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية.. والقس يوسف حلمى رئيس الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة».

إلهام شاهين

وأشارت إلهام شاهين إلى أبرز الحاضرين خلال الحفل: «حضر الاحتفالية عدد كبير من المسئولين.. من الوزراء منهم وزير المجالس النيابية ووزيرة التضامن ووزير التنمية المحلية.. وعدد من السفراء الأجانب.. كما حضر محافظ القاهرة ومحافظ القليوبية ومحافظ دمياط، و عدد من نواب البرلمان.. وقيادات من القضاء والجيش والشرطة.. وإعلاميين وفنانين.. كانت احتفاليه رائعة».

elaosboa86349
إلهام شاهين

إلهام شاهين: اتمنى نحتفل العيد القادم بالقدس الشريف

وتابعت «عيد قيامة مجيد على كل المسيحيين في كل مكان في العالم.. وكل عام ومصر كلها بخير.. تجمعنا الأخوة والمحبة والسلام.. وأتمنى من كل قلبى أن نحتفل العيد القادم بالقدس الشريف.. بعد عودته للشعب الفلسطيني المناضل.. قلوبنا معهم.. وربنا ينصرهم بإذن الله».

إلهام شاهين توجه رسالة لصناع مهرجان هوليوود للسينما العربية

وعلى صعيد آخر وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة لصناع مهرجان هوليوود للسينما العربية، وذلك بعد تكريمها في حفل افتتاح المهرجان، بدورته الثالثة.

شاركت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور، وعلقت: «لقطات من رحلتي في لوس أنجلوس، قضينا وقتا جميلا في مهرجان هوليوود للسينما العربية».

وتابعت: «شكرا مايكل باخوم رئيس المهرجان وزوجته الرائعة ميرنا دينامو المهرجان، وكل فريق العمل معكم على مجهوداتكم، كانت رحلة رائعة ومهرجان ناجح مع أجمل الأصدقاء، وتشرفت بتكريمي في حفل الافتتاح، واستمتعت بآراء الجمهور في الندوة بعد عرض فيلمي يوم للستات، أتمنى للمهرجان كل سنه نجاح أكبر وأكبر، ونلتقي دايما على فن وسينما جميلة».

اقرأ أيضاًرغم المقاطعة.. ظهور بيبسي في إفطار إلهام شاهين مع كارول سماحة وإيناس الدغيدي (صور)

«شبه حياتنا وبيوتنا».. إلهام شاهين تعلق على مسلسل إمبراطورية ميم (صور)

المصدر: وكالات