إلهام شاهين عن عادل إمام: نصائحه جعلت مني نجمة محبوبة لدى الجمهور

إلهام شاهين عن عادل إمام: نصائحه جعلت مني نجمة محبوبة لدى الجمهور

إلهام شاهين.. استعادت الفنانة إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج حديث القاهرة العديد من المواقف النبيلة للفنان عادل إمام معها ومع غيرها من زملاء الوسط الفني.

قدمت إلهام شاهين رسالة تهنئة للزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده قائلة «كل سنة وأنت طيب وبخير.. ربنا يخليك لينا يا زعيم”، مؤكدة أنها بشكل خاصة تحبه كثيرًا كفنان وإنسان وقريبة منه جدًا».

وتابعت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية كريمة عوض ببرنامج حديث القاهرة المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس إن مواقف الفنان عادل إمام مع كل الوسط الفني مواقف عظيمة، مؤكدة على أن لديه قدرة على الإحساس والشعور بالآخر.

إلهام شاهين وعادل إمام

إلهام شاهين: لإنسانية عند عادل إمام كبيرة جدًا

وأضافت «لو في حد في العيلة أو الأسرة مريض بيكون عادل إمام هو أول شخص يسأل ويطمئن ويعطي نصائح للجميع»، مضيفة «الإنسانية عند عادل إمام كبيرة جدًا، وبعد أي دور مميز لأي فنان يتحدث معه ويعطي له الدعم ويثني على الدور الذي قدمه، وبيحب زملاءه من كل قلبه».

إلهام شاهين عن عادلل إمام: أول من قدمني كنجمة للسينما

وأشارت إلهام شاهين إلى أفضال عادل إمام عليها خلال مسيرتها الفنية قائلة«عادل إمام له فضل كبير عليا وأول من قدمني كنجمة للسينما، فيلم الهلفوت أول بطولة لي أمام الفنان عادل إمام » ولفتت إلى أن عادل إمام دعمها كثيرًا حيث كان يعطي لها نصائح جعلت منها فنانة محبوبة الجمهور.

واختتمت إلهام شاهين حديثها عن عادل إمام قائلة «شغلي قدامه أضاف لي كتير وبـ يتعامل مع الجميع بحب كبير ويريد أن يكون الممثل الذي يشارك أمامه في أحسن حالاته«.

اقرأ أيضاً«شبه حياتنا وبيوتنا».. إلهام شاهين تعلق على مسلسل إمبراطورية ميم (صور)

دنيا عبد العزيز برفقة إلهام شاهين ودريد لحام في مهرجان بغداد السينمائي

«بهجة العيلة».. إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد ابنة شقيقتها

المصدر: وكالات