إطلالة مميزة لـ الفنانة يسرا في مهرجان كان السينمائي (صور)

إطلالة مميزة لـ الفنانة يسرا في مهرجان كان السينمائي (صور)

شاركت الفنانة يسرا، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إطلالتها على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تألقت خلالها بإطلالة أنيقة.

وظهرت يسرا، على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي في يومه الأول بإطلالة من اللون الأبيض من خامة الشيمون، ونشرت صورها عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «من دواعي سروري دائمًا أن أكون في مدينة كان، خاصة عندما تكون برفقة رايا المذهلة والرئيس التنفيذي المذهل لـ GFF عمرو منسي».

وأعربت يسرا، عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، عن سعادتها بوجود رايا أبا راشد، قائلة: «سعيدة جدًا أني معاها ودايمًا تحتضني وتهتم بيا، بتدلعني دلع مفيش بعد كده».

مهرجان كان السينمائي

وانطلقت الدورة 77 لمهرجان كان السينمائي، أمس الثلاثاء، في مدينة كان بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بححضور عدد كبير من النجوم.

وينافس بهذه النسخة، 8 أفلام عربية متنوعة المضمون، لتثبت أن الإنتاج السينمائي العربي قادر على المنافسة على الساحة العالمية، تحتوي قائمة ترشيحات الأفلام العربية على 6 أفلام من العديد من الدول العربية، أبرزها، فيلم شرق 12، فيلم نوارة، فيلم غلى أرض مجهولة، فيلم الكل يحي توده، فيلم القرية جوار الجنة.

اقرأ أيضاً«ربنا يقويكي ويصبر قلبك».. إيمي سمير غانم تنعى والدة يسرا اللوزي

تشييع جنازة والدة يسرا اللوزي من مسجد عمر مكرم بالتحرير عصر اليوم

يسرا تكشف العديد من أسرار حياتها الشخصية مع أنس بوخش



المصدر: وكالات