إبراهيم السمان: شخصيتي في «بيت الرفاعي» مفاجأة، وسعيد بمشاركتي مع «كرارة»

إبراهيم السمان: شخصيتي في «بيت الرفاعي» مفاجأة، وسعيد بمشاركتي مع «كرارة»

قال الفنان إبراهيم السمان، إنه سعيد جدًا بالوقوف أمام الفنان أمير كرارة في مسلسل «بيت الرفاعي» الذي عرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وأن مشاركته في أكثر من عمل خلال الموسم كان شئ مفيد بالنسبة له.

وأضاف «السمان»، في تصريحات صحفية، أن الجميع تفاجأ بشخصيته في مسلسل «بيت الرفاعي» لأنها مختلفة عن ما قدمه من قبل، وأن التعامل مع الفنان أمير كرارة مكسب كبير له على المستوى المهني والشخصي، وأنه استفاد بشكل كبير حينما شارك في هذا العمل الذي من إخراج المخرج الكبير بيتر ميمي.

وتابع بأنه يثق بشكل كبير جدًا في شركة «سينرجي» وهذا ساعده على تقديم شخصية بذرة في مسلسل «بيت الرفاعي» وأنه أخذ مساحة كافة لتقديم أفضل ما لديه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات