أين اختفى ويجز !.. هل اعتزل نجم الراب الشهير؟ |خاص

أين اختفى ويجز !.. هل اعتزل نجم الراب الشهير؟ |خاص

اختفى مطرب الراب المصرى الشهير أحمد علي والشهير بـ “ويجز” عن الساحة الفنية منذ ما يقرب من ثمانية أشهر، مما أدى ذلك إلى قلق العديد من محبيه على وسائل التواصل الاجتماع، وبدأ العديد يتساءل عن سر غيابه الطويل.

اعتزال ويجز

وذكر مصدر مقرب من مطرب الراب في تصريح خاص لـ”بصراحة”، أن مطرب الراب قرر عدم طرح أعمال غنائية بسبب حزنه على أهالى فلسطين، وما يحدث لهم من العدوان.

وأضاف المصدر أن ويجز يتمتع بصحة جيدة، ولا يوجد قرار منه بالاعتزال، ومع انتهاء أزمة فلسطين سيعود من جديد للساحة الفنية.

الرابر دافنشي السوداني يهاجم ويجز

في وقت سابق كان قد هاجم الرابر السوداني دافنشي، مطرب الراب ويجز، وذلك بداية من  ستوري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وجه خلالها رسالة لـ ويجز، قائلًا: مبدئيًا كده أنت ولا في أرض الواقع بتقدر تنفذ اللي بتقول هتسويه، ولا حتى عندك راب بجنيه، وصوتك زي المعزة، ولولا بكائك للبنات في الأغاني كان زمانك Ja Rule النسخة المصرية.

وتابع: فأنا هقولها ليك أهو قدام الناس، لو فيك ذرة رجولة انزل رابر لرابر، لو سبب حقدك الراب، بس ما أظن الراب، لأنك ما قدرت ترد لولا واحد من اللي داسوا على كرامتك، فلو سبب حقدك نجاحي، فقل أعوذ برب الفلق، ولو عندك سبب تاني اعتبره تحميله.

وأضاف دافنشي: لولا أنك شتمت أبوي، أنا ما كان أديت شخصية زيك أي اهتمام، يعني أنت إنسان فتحت باب إنه أهلك يتشتموا، عايزني أديك قيمة، وأنا لولا ما متربي زي ماقلت كان قلت كلام كتير، وأنا قادر أقول، لكن تربيتي ما بتسمح لي، الله يعينك يا مريض.

المصدر : وكالات