أول ظهور لـ الفنان محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

أول ظهور لـ الفنان محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

شارك المطرب محمد عبده عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور له من منزله.

وبدا محمد عبده في الصور بصحة جيدة، وذلك بعد تلقيه العلاج في فرنسا.

محمد عبده

قنصل عام فرنسا في ضيافة محمد عبده

وكشفت الصورة عن استضافة محمد عبده في منزله بجدّة، لكل من قنصل عام فرنسا في جدة، ومحمد نهاض، وذلك بحضور أبنائه وأصدقائه.

elaosboa82453
محمد عبده وقنصل عام فرنسا

و تسبب خبر إصابة محمد عبده بالسرطان بحالة من الحزن داخل الوسط الفني ومحبيه، بالإضافة إلى قلق جمهوره عليه، ولذلك حرص الفنان محمد عبده الأيام الماضية على طمأنة جمهوره ومحبيه، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية.

تفاصيل مرض محمد عبده

وفي وقت سابق بثت قناة العربية تسجيلا صوتيا أرسله المطرب محمد عبده إلى الأمير بدر قبل وفاته، كشف من خلاله المطرب محمد عبده عن إصابته بالسرطان، موضحاً أنه يتلقى العلاج فى أحد المستشفيات بـ باريس.

وخاطب خلال التسجيل الأمير بدر، الذي رحل عن عالمنا، قائلاً: «يا حبيبي يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان».

وتابع محمد عبده: «هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا».

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع التسجيل الصوتي الذي نشره الفنان محمد عبده، فهو واحد من أبرز نجوم الطرب في الوقت الحالي.

آخر أعمال محمد عبده

وكانت آخر أعمال الفنان محمد عبده، أغنية «الملامح»، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقى للمايسترو وليد الفايد.

وفي سياق متصل أعلنت شركة روتانا للموسيقى المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده في بيان نشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن توصلها لاتفاق مع المطرب، على تأجيل جميع الأنشطة التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بأي فعاليات جديدة، حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضاًسلامتك يا الغالي.. هاني فرحات يوجه رسالة لـ محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

محمد عبده في «بودكاست» مع عمرو أديب: لم أعلم بموت والدي إلا بعد 8 أشهر

المصدر: وكالات