أول رد من تامر حسني على أغنية بسمة بوسيل الجديدة

أول رد من تامر حسني على أغنية بسمة بوسيل الجديدة

حرص الفنان تامر حسني، على مشاركة طليقته بسمة بوسيل، أجدد أغانيها «بدايات»، منذ ساعات قليلة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

تامر حسني و بسمة بوسيل

واثنى تامر على مجهود «بوسيل»، وقال في تعليق على منشور مرفق بـ «الأغنية» عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» :«الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم،  ألف مليون مبروك، وغنتيها غنا عظيم بجد أيوه أنا المدرب والمنتج، بس إحساسك هو الموضوع كله مقدما الشكر لصناع الأغنية».

2024510تا 5756 102555
المنشور الخاص بـ تامر حسني ردًا على بسمة بوسيل 

شاركت الفنانة بسمة بوسيل، جمهورها ومتابعيها بإصدار أغنية جديدة لها تحمل اسم «البدايات»، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، و يذكر أن الأغنية من إنتاج شركة زوجها السابق تامر حسني، تفاعل معها العديد من متابعيها، أغنية البدايات من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقي فهد.

آخر أعمال تامر حسني فيلم ري ستارت

كشف الفنان تامر حسني، عن تفاصيل فيلمه الجديد الذي يحمل فيلم «ري ستارت»، المقرر عرضه خلال أفلام عيد الفطر المبارك 2024، والعمل من بطولة هنا الزاهد.

ونشر تامر حسني، صورة تجمعه مع الشاعر أيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقة: «توكلنا على الله.. بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ري ستارت.. بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق».

تامر حسني و الزاهد

ويُعد هذا التعاون هو الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني، بعد تجربة فيلم “ بحبك” الذي تدور أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، والعمل من بطولة كلًا من تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، باسم سمرة، ميكا، من إخراج وتأليف الفنان تامر حسني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات