أول تعليق من فائق حسن على انفصاله من أصالة

أول تعليق من فائق حسن على انفصاله من أصالة

نفى فائق حسن زوج الفنانة أصالة الشائعات المتداولة بشأن انفصالهما، وأكد على حبه الشديد لها، كما كشف عن أحدث صور تجمعهما.

ونشر فائق حسن عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة تجمعه بزوجته، وعلق عليها قائلًا: “ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات ويأخذ من حنين بيوت الشام سحره لتكون الأسطورة أيقونة الشرق رسوله مشاعر الملايين من العشاق”.

وأضاف فائق حسن: “وليبدأ عصر أصاله وطاقة صوتها تطرق على أبواب الروح تتجدد كل يوم وتولد طفله في كل صباح لتثبت أن الحب هو سر الوجود شكرًا لأن صوتك هنا شكرا لروحك أيتها الشامية الشاهقة الواثقة كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام احبك جوزتي”.

انفصال أصالة عن زوجها

وتسببت الفنانة أصالة في الجدل كثيرًا بالأيام الماضية، وذلك بعد حذفها جميع الصور التي تجمعها بزوجها من صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، الأمر الذي جعل رواد التواصل الاجتماعي يروجون لانفصالهما، ولكن لم يكشف الثنائي عن تصريحات تخص هذا الأمر.

وبالرغم من حذف أصالة للصور التي تجمعها بزوجها إلا أنها لم تلغي متابعته من صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات “إنستجرام”.

ومن جانبه لم يبادل فايق حسن الفعل نفسه، ويظل حتى الآن محتفظ بصور أصالة في منشوراته عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات “إنستجرام”.

ومؤخرًا أشادت الفنانة أصالة بحفل الفنانة أمال ماهر الذي أقيم مساء الجمعة في جدة ضمن حفلات “تقويم جدة” و”بنش مارك” على مسرح أونيكس أرينا بقيادة المايسترو وليد فايد تحت شعار “كامل العدد”.

ونشرت “أصالة” صور من كواليس الحفل عبر حسابها الرسمي على تطبيق “X” وأشادت بها قائلة: “كنت بإنتظار شوف هالحفلة وشو رح تعمل فيها امال ماهر وبهرتني بأداء رائع ومسؤولية كانت قدها وحاليا عليت صوت التلفزيون عالاخر لأستمتع وأنطرب، أحسنتي وبرافو عليكي يا أمولة فستانك حلو وانتي حلوة فرحتيني بحضورك كل التوفيق اللي بتستحقيه وكل النجاح يتمنى لك ياه”.

المصدر : وكالات