أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على بكائها بـ حفل الكويت

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على بكائها بـ حفل الكويت

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن سبب الأزمة الأخيرة بينها وبين إحدى شركات الإنتاج، وذلك بعد اتهام الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تليفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت.

سبب بكاء شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت

وأكد بيان صحفي لـ شيرين عبد الوهاب، عن تطورات الأزمة بينها وشركة الإنتاج، أن الخلافات بينهما لم تنتهِ بعد بالرغم من تسديدها 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وسيكون هناك تحرك للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغاني الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

وتابع البيان أن شركة الإنتاج تشترط على شيرين عبد الوهاب تقديم حفلات فنية فقط بالفترة الحالية، وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة فقط.

شيرين عبد الوهاب في الكويت

وأكدت شيرين عبد الوهاب، في البيان، أن سبب انهيارها الهيستيري لها في حفلها الأخير بالكويت يعود لتأخير طرح أعمالها الغنائية الجديدة التي هي مرهونة لصالح شركة الإنتاج.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

وبدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفلها على مسرح أرينا الكويت، ضمن سلسلة حفلات موسم الربيع، وذلك بحضور كامل العدد، وظهرت شيرين، في الحفل بفستان أسود طويل، وذهبي، وبدأت الحفل بأغنية آه يا ليل، وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

elaosboa14860
شيرين عبد الوهاب في الكويت

وكانت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بدولة الكويت قد أعلنت عن تأجيل الحفل الذى كان مقرر له يوم 9 نوفمبر 2023، وذلك تضامنا مع أحداث فلسطين.

اقرأ أيضاًاستعدوا للمفاجأة.. موعد ومكان الحفل المقبل لـ شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي

«أنا صوت الكويت».. تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب بمهرجان ليلة العمر

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يعتزل المهنة لهذا السبب

المصدر: وكالات