أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد خطوبتها: خطة ربنا أفضل

أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد خطوبتها: خطة ربنا أفضل

سلمى أبو ضيف.. يعتبر اسم سلمى أبو ضيف من أكثر الكلمات بحثا على محرك البحث الشهير «جوجل»، وذلك عقب إعلانها عن خطبتها عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

سلمى أبو ضيف

بعد أيام من ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلى، نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف تعليقا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بشأن إعلان خطوبتها.

أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد خطوبتها

علقت سلمى أبو ضيف، قائلة: المرة الأولى التي سافرت فيها في حياتي، ذهبت لرؤية الفلامنكو واعتقدت أن هذا هو الشيء الأكثر عاطفية الذي شهدته على الإطلاق، وقد أثر في كثيرًا»، مضيفة:« وفي المرة الثانية التي ذهبت فيها لرؤية الفلامنكو، وحدثت خطبتي.. خطة ربنا دائما الأفضل لينا».

ومن جانبه شارك إدريس عبد العزيز، فيديو له أثناء التقدم لطلب يد سلمى أبو ضيف، وموافقتها عليه، وقيامه بإلباسها لخاتم الخطب.

كما ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف في الصور وهي ترتدي خاتم الخطوبة، وتحتضن خطيبها بأحد الشوارع.

سلمى أبو ضيف مع منى الشاذلي

يذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف كانت قد حلت مؤخرا على برنامج«معكم منى الشاذلي»، وقالت:«ربنا وفقنى العام الماضى فى أدوار كويسة، وسافرت للتعلم فى مدرسة تمثيل لمدة شهر ونصف، والتى أعطتنى نوع من الثقة والدفعة، وهشوف هعمل إيه باللى استفدت بيه فى الدراسة».

elaosboa23169
خطوبة سلمى أبو ضيف

وتابعت سلمى أبو ضيف: «بحس إن مع التجارب الحياتية فى حياتى ده هينعكس فى شغلى، والحمد لله ربنا وفقنى اشتغل مع نجوم مهمة وتقيلة زى الفنانة غادة عبد الرازق ومخرجين كبار».

وأوضحت سلمى أبو ضيف تفاصيل الشخص الذي ستتزوجه، قائلة: «لازم أحب الشخصية اللى هرتبط به قبل ما ارتبط به أو اعرفه».

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف كان في دراما رمضان الماضي بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كلا من: انتصار، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، إنعام سالوسة، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

اقرأ أيضاًبخاتم وقبلة.. سلمى أبو ضيف تعلن خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني (صور)

سلمى أبو ضيف ضحية إياد نصار في مسلسل «إلا الطلاق» | صور



المصدر: وكالات