أنا أتظلمت.. القصة كاملة لقضية سما المصري بعد تأجيل الحكم

أنا أتظلمت.. القصة كاملة لقضية سما المصري بعد تأجيل الحكم

تسببت الراقصة سما المصري في الجدل كثيرًا بالساعات الماضية، وذلك بعد محاكمتها اليوم الإثنين، وذلك على غرار إدانتها بالتعدي على قيم الأسرة المصرية، والمجتمعية، والسب والقذف.

ونستعرض لكم في السطور التالية القصة كاملة حول قضية سما المصري.

تفاصيل قضية سما المصري 

في عام 2020 أصدرت الجهات الأمنية أمر بالقبض على الراقصة سما المصري، ووجهت لها العديد من الاتهامات، منها الترويج لبعض الفيديوهات والصور الخادشة للحياء عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وقيامها بأفعال تخل بالآداب العامة للمجتمع.

كما وجهت لها اتهامات بالتعدي على القيم الأسرية، والمجتمعية، وذلك من خلال فيديوهاتها، التي اعتبرها البعض محاولة منها للإغراء، وارتكابها تلك الأفعال الفاضحة.

الإفراج عن سما المصري

وبعد ذلك وتحديدًا في نوفمبر الماضي 2023 خرجت سما المصري من السجن، وذلك بعد انتهاء فترة عقوبتها من التهم الموجهة لها، وذلك بعد قضائها ثلاث سنوات بالسجون.

القبض على سما المصري

ومن ثم يتم إلقاء القبض عليها من قبل السلطات الأمنية، وتغريمها مبلغ 100 ألف جنيه، وذلك بعد شهر فقط قضته خارج السجن، ووجهت لها الاتهام بالتحريض على الفسق والفجور، قال المحامى أشرف ناجي، دفاع الراقصة سما المصري، إنه تم إلقاء القبض على موكلته أثناء إنهاء الأوراق الخاصة بغرامات الأحكام الصادرة ضدها بنيابة الشئون المالية والتجارية بالقاهرة، وتم التحفظ عليها بعد الكشف على بطاقتها الشخصية وصدور حكم بحبسها سنة وغرامة 100 ألف جنيه.

وكشف المحامى أشرف ناجى في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، أن النيابة العامة استأنفت على الحكم الصادر ضد الراقصة سامية أحمد عطية وشهرتها سما المصري بحبسها سنة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، والظهور في مقاطع مخلة على صفحاتها الشخصية بمواقع التوصل الاجتماعي المختلفة، وأن محكمة النقض قبلت الاستئناف وقضت يوم 11 نوفمبر الماضى بزيادة العقوبة على سما المصري بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه بدلا من الحبس سنه.

وأشار محامى سما المصري إلى أن حكم محكمة النقض صدر دون علمه أو علم موكلته التي أصبحت مطالبة بتنفيذ سنة سجن جديدة، وأنها متواجدة حينها في حبس نيابة التجمع الخامس وتم ترحيلها إلى السجن لقضاء فترة العقوبة لأن الحكم أصبح نهائي واجب التنفيذ.

انهيار سما المصري

ومن جانبها تعرضت الراقصة سما المصري في يناير الماضي إلى حالة انهيار أمام المحكمة، وذلك خلال  نظر الإستشكال المقدم من دفاعها مطالبًا بالإفراج عنها، بعد القبض عليها بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سما المصري المفروض أخرج

وصرخت سما المصري، أمام هيئة المحكمة خلال جلسة اليوم، قائلة:” “ انا يا سيادة القاضي قضيت نص العقوبة والمفروض إني اخرج من السجن .. هو كل شوية أتحبس.. لسه مقضية سنتين جوا.. أنا تعبت واتظلمت وعايزة أروح بيتي”.

وقضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الإثنين تأجيل جلسة محاكمة الراقصة سما المصري بعد إدانتها بالتعدي على قيم الأسرة، والمجتمع، وسب وقذف، وذلك إلى يوم 19 مايو الجاري.

المصدر : وكالات