«أطيب وأحن الرجال».. منى زكي تشيد بـ عمر السعيد

«أطيب وأحن الرجال».. منى زكي تشيد بـ عمر السعيد

أشادت النجمة منى زكي، بالفنان عمر السعيد من خلال نشرها استوري فيديو له على موقع التواصل “انستجرام” يحكي من خلاله عن تربية الأهل للأبناء، وأن من الخطأ تربية الرجال على عدم البكاء لأن البكاء صفة إنسانية ليس لها علاقة برجل أو امرأة، وذلك خلال استضافته ببرنامج out box المذاع عبر قناة صدى البلد.

ونشرت منى زكي جزء من الحلقة عبر استوري “انستجرام” وعلقت قائلة: “برافو يا عمر والله أحن وأطيب الرجالة هما اللي دمعتهم قريبة”.

عمر السعيد

جدير بالذكر أن عمر السعيد، ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلمه “المنبر” ويشاركه البطولة النجم أحمد حاتم وعدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه حول دور الأزهر الشريف على مدار الـ1050 عاما و ينتمي إلى الأفلام التاريخية والحربية أيضًا، وذلك في إطار درامي تشويقي مثير، كما سيشارك فريق روسي في أحد مراحل تنفيذ الفيلم، كما سيُعرض بأكثر من نسخة مترجمة بجانب العربية، منها الإنجليزية.

تفاصيل دور عمر السعيد في فيلم المنبر

ويجسد عمر السعيد في فيلم «المنبر» دور صحفي يعمل بأحد الجرائد الأجنبية ويظهر في الفيلم بشخصية “أمجد” الذي يتم تكليفه بعمل تحقيق صحفي عن زيارة شيخ الأزهر في أمريكا، ويحمل “أمجد”كرها كبيرا وواضحا تجاه الأزهر الشريف، لكن بعد جلسات تجمعه بـ أحمد حاتم الذي يصحح له هذه المفاهيم الخاطئة ويشرح له دور وأهمية ومكانة مؤسسىة الأزهر الشريف علي مستوى العالم وليس مصر فقط.

اقرأ أيضاًعمر السعيد يشيد بمسلسل “نعمة الأفوكاتو” و”أعلى نسبة مشاهدة”

عمر السعيد على أعتاب غزل المحلة.. وموقف حازم إمام من الاعتزال

عمر السعيد يقود هجوم الزمالك أمام بيراميدز في الدوري

المصدر: وكالات