أحمد فهمي متضامنا مع أهالي رفح الفلسطينية: «اللهم أنصرهم» (صورة)

أحمد فهمي متضامنا مع أهالي رفح الفلسطينية: «اللهم أنصرهم» (صورة)

حرص الفنان أحمد فهمي، على التضامن مع أهالي رفح الفلسطينية عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك بعد تصاعد الأحداث بها واجتياح الكيان المحتل لها.

وشارك أحمد فهمي، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «اللهم أنصر أهلنا في فلسطين، اللهم أنصرهم يا رب رفح، لا تحرقوا رفح بالصمت والنسيان.. أنقذوا رفح».

قصف إسرائيلي يستهدف مدينة رفح

وكانت وسائل إعلامية فلسطينية أكدت، اليوم الخميس، ارتقاء شهيد ومصابين في قصف إسرائيلي استهدف منطقة «دوار العودة» وسط مدينة رفح الفلسطينية، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

ومن جانبها، أعلنت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت نحو 12 فلسطيني بالضفة الغربية، لترتفع الحصيلة إلى 8755 منذ 7 أكتوبر 2023.

وأعلن إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، أمس الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، أن الاحتلال الإسرائيلي رد على موافقتنا على مقترح وقف إطلاق النار بالدخول إلى رفح الفلسطينية ومناطق شمال غزة.

وأضاف، أننا نتواصل مع مصر بشأن احتلال إسرائيل لمعبر رفح الفلسطيني، وإصرار الاحتلال على المضي قدما في عملية رفح الفلسطينية يضع المفاوضات برمتها في مصير مجهول.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: «إسرائيل تراوغ».. ونرفض عملياتها في رفح الفلسطينية

شهيد ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف وسط مدينة رفح الفلسطينية

البيت الأبيض: أوقفنا شحنة أسلحة واحدة فقط لإسرائيل خشية ما قد يحدث في رفح الفلسطينية



المصدر: وكالات