أحمد صلاح حسني يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم «أوسكار.. عودة الماموث»

أحمد صلاح حسني يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم «أوسكار.. عودة الماموث»

كشف الفنان أحمد صلاح حسني، تفاصيل مشاركته في فيلم «أوسكار.. عودة الماموث» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ويُشاركه في البطولة العديد من النجوم منهم الفنانة هنادي مهنا، ومحمد ثروت.

وقال أحمد صلاح حسني، في تصريحات لـ «الجمهور» إنه كان متحمسا بشدة للمشاركة في هذا العمل المختلف، وأنه دائمًا كان يبحث عن أفلام غير تقليدية لتقديمها في السينما، موضحًا: «لم قرأت الفيلم ماكنتش مصدق أنه ممكن يتنفذ لأن الورق فيه حاجات غريبة ولكن شركة الإنتاج كانت قد المسئولية ونفذت الفيلم بشكل حلو أوي».

أبطال فيلم أوسكار عودة الماموث

الفيلم من إنتاج Trend VFX الشركة الأكبر في الشرق الأوسط لإنتاج الخدع السينمائية والجرافيك، وسبق ونفذت المؤثرات البصرية، لعدد كبير من الأعمال الفنية المهمة، وأبرزها: مسلسلات (الحشاشين ولعبة نيوتن)، بجانب أفلام مثل (شماريخ، بيت الروبي)، كما انها تعاونت مع هوليوود، لتنفيذ أعمال عالمية، مثل مسلسل (the boys) الشهير، وفيلم (Lullaby).

فيلم «أوسكار – عودة الماموث» هو فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي وبطولة احمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، و الطفلة ليا سويدان و أحمد البايض.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات