أحمد حاتم: كنت ظالم في علاقتي بزوجتي والطلاق غيرني

أحمد حاتم: كنت ظالم في علاقتي بزوجتي والطلاق غيرني

أكد الفنان أحمد حاتم، أن شخصيته اختلفت كثيرا بعد الطلاق، موضحا أنه تعلم أن يفتح مشاعره بشكل أكبر ويعبر عن مخاوفه بكل وضوح، والاعتراف بأخطائه.

وتحدث حاتم، في أحد اللقاءات التلفزيونية، لأول مرة عن طلاقه بعد فترة زواج دامت لمدة 3 سنوات، مشيرا إلى أن الإنسان ممكن يصبح أفضل بعد الانفصال أو يتغير للأسوأ، دون ان يعتزم القرار في أيا منهما.

وأضاف حاتم: «أنا كنت نسخة مش حلوة مني، وكنت شخص ممكن أكون ظالم حتى لو ده مش باين بس دي حقيقة الأمر، الطرف اللي معايا مكنش مبسوط ودي مش عادتي».

وأوضح أن تجربة الطلاق، جعلته يقف مع نفسه حتى توصل إلى أنه يستطيع أن يفعل كل شيء يحبه ومقتنع به، مضيفًا: «أنا من بعد هذه التجربة أصبحت أريد أبذل مجهود وأهدى وأفتح مشاعري أكثر وأعبر عن نفسي وعن مخاوفي بشكل أوضح لأن هذا هو الصح».

ولفت حاتم، إلى  أن الحب هو محرك الحياة، والرجل من غير امرأة لا يفعل 80% من الذي بامكانه فعله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات