أحمد الفيشاوي «منوفي» في فيلمه الجديد «بنقدر ظروفك»

أحمد الفيشاوي «منوفي» في فيلمه الجديد «بنقدر ظروفك»

كشف الفنان أحمد الفيشاوي، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث فيلم «بنقدر ظروفك»، الذي من المقرر طرحه داخل دور العرض السينمائي يوم 22 مايو الجاري.

ونشر «الفيشاوي»، الأفيش الخاص به، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «العبد لله حسن المنوفي.. يوم 22 مايو بجميع السينمات.. بنقدر ظروفك».

أحداث فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية، حول حسن إبراهيم المنوفي، الذي يجسد شخصيته أحمد الفيشاوي، وهو يعيش قصة حب كبيرة مع ملك، التي تقدم دورها الفنانة مي سليم.

ويعيش ملك وحسن في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

«بنقدر ظروفك»، بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، أحمد شيبة، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات