أحمد السقا يشوق الجمهور لـ فيلم السرب: «يعرض الآن بجميع دور العرض»

أحمد السقا يشوق الجمهور لـ فيلم السرب: «يعرض الآن بجميع دور العرض»

فيلم السرب.. شوق الفنان أحمد السقا، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، المتابعين حول فيلم السرب، المقرر طرحه في التاسعة مساء اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، بجميع دور العرض والسينمات.

وشارك أحمد السقا، صورة على «إنستجرام»، وعلق عليها: «توكلنا على الله، فيلم السرب يعرض الآن بجميع دور العرض في مصر، دم المصريين خط أحمر، دعواتكم».

تفاصيل فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب، حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الأحداث في مدينة درنة الليبية، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب، ملحمة جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

مبادرة وزارة الثقافة لبيع تذاكر فيلم السرب

ومن جانبها، أطلقت وزارة الثقافة، مبادرة لبيع تذاكر فيلم السرب بـثمن مخفض قدره 20 جنيهًا في دور العرض السينمائية التابعة للوزارة، وذلك حتى تتمكن جميع الفئات من مشاهدة هذا العمل الوطني، الذي يكشف عن بطولات الجيش المصري، من خلال عرضه في 14 دار سينما تابعة لوزارة الثقافة ضمن مشروع سينما الشعب.

اقرأ أيضاً«دم المصريين خط أحمر».. الموعد النهائي لعرض فيلم السرب | فيديو

سينرجي تكشف تفاصيل شخصية دياب في فيلم السرب قبل عرضه (صورة)

رسميا.. موعد عرض فيلم السرب بطولة أحمد السقا



المصدر: وكالات