أحسن من صابرين.. مدحت العدل يكشف عن رأيه لتقديم منى زكي “أم كلثوم”

أحسن من صابرين.. مدحت العدل يكشف عن رأيه لتقديم منى زكي “أم كلثوم”

أكد السيناريست مدحت العدل عن ثقته  من نجاح الفنانة منى زكي لتقديم شخصية “أم كلثوم”، مؤكدًا على موهبتها الكبيرة، ومشيرًا إلى أن موهبتها تفوق الفنانة صابرين التي قدمت الشخصية نفسها من قبل.

وصرح مدحت العدل في تصريحات إعلامية: “صابرين قدمت الدور رائع ونجحت فيع وكان مناسب وقتها لإيقاع هذا العصر:، مضيفًا أن العصر الحالي يتطلب إيقاع أسرع مما سبق بسبب المنصات الإلكترونية.

وأضاف مدحت العدل أن الفيلم الذي تقدمه منى زكي سيحقق نجاح كبير، وسيختلف عن المسلسل الذي قدمته صابرين من قبل، ووجه تساؤل: “ما الذي يمنع نجاح منى زكي فهي أكثر موهبة عن صابرين”.

مدحت العدل عن نيللي كريم

أكد السيناريست والمنتج مدحت العدل عن أن الفنانة نيللي كريم فنانة عظيمة على حد وصفه، لافتًا أنها حققت نجاح كبير قبل تعاونها مع شركة العدل جروب، وذلك من خلال مسلسل “ذات”، وأن هذا العمل هو السبب لتعاون الشركة معها.

وأضاف مدحت العدل خلال تصريحات تليفزيونية، أن البعض يفسر تعاون فنان مع شركة اخرى يعد خلافًا، وهو أمر غير صحيح، ونفى وجود خلاف بين العدل، وبين نيللي كريم، مؤكدًا أنه لم يحتكرها، ومن الممكن التعاون مرة الأخرى.

ومؤخرًا تعاونت الفنانة نيللي كريم مع شركة إنتاج أخرى، وهو الأمر الذي جعل البعض يفسر أن هناك خلاف وقع بينها، وبين “العدل جروب”، وذلك من خلال مسلسل “فراولة”.

المصدر : وكالات