آخر تطورات أزمة سارة الزكريا مع الموسيقين بعد منعها من الغناء في مصر ( خاص)

آخر تطورات أزمة سارة الزكريا مع الموسيقين بعد منعها من الغناء في مصر ( خاص)



ايه عبد العزيز

كشفت نقابة المهن الموسيقية آخر تطورات أزمة وقف المطربة اللبنانية سارة الزكريا بعد منعها من الغناء في مصر، عام 2023 بسبب استخدامها ألفاظًا خارجة قد تسببت في  غضب جمهور حفلها الآخير بمنطقة الساحل الشمالي بمصر، واعتبر الجمهور أن ذلك أمرًا مهينًا لهم كمصريين، حيث قالت سارة زكريا أثناء الحفلة: هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟”.

لا جديد في قرار المنع 

تحدث د. محمد عبد الله المتحدث بإسم نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لموقع “ بصراحة” أنه لا جديد في هذا الأمر، مازال قرار ساريا و ممنوعة من الغناء في مصر “.

وكان قد أصدر حينها مدير أعمالها يان صحفي يوضح ما قصدته سارة الزكريا :”  كل التقدير للنقابة وللنقيب وهى تحت سقف القانون وقدمت اعتذاري لو بعض التعابير ازعجت حد من الجمهور والنقابة ويمكن فرق اللهجه بين اللبناني والمصري هو الي عمل سوء التفاهم واكدت ساره على مظلوميتها بعدة امور.

وأضافت: أنا مقولتش الشعب المصري مبرشم وواضح من الفيديو الي مشتغلين على تعديلو بقصقصه ما قبل الكلام وما بعده انو ملعوب عتوصيل الكلام بس برضو هي ما قالتش الجمهور المصري ، هي بعد ما غنت وصلة غنائية مصريه متل اغنيه سطلانه وشربت سكاره بني لقت جمهور الحفله متحمس جدا وبيتفاعل بقوة ، فقررت تهزر معاهم على طريقتها وقالت لمتعهد الحفل ياسر حريري هما الناس هنا مبرشمين ولا ايه وصارو يضحكو ، ودي كلمه عاديه بتتقال وكلنا بنقولها ، يعني لو لقيت صديقك بنط فرح وبيضحك قوي بتقلو انت واخذ حاجه مثلا شربان حبايه ، على سبيل الهزار مش اكتر.

سارة زكريا تعبر عن حبها للجمهور المصري

وواصلت: قولت لا حبيبي ولا صديق وكلب ابن ٦٠٠ كلب ما عندي، هي ما قالتش عن انسان سواء مذكر او مؤنث انو هو كلب والكلمه هنا مش نعت ولا صفه لاي حد ، ده اسم حيوان ، وهي تقصد انو معندهاش كلب حتى ، يعني مش مربيه كلاب او كلب ما عندي وهو لو قلنا الكلب ابن ٥٠٠ كلب يبقى ده خادش للحياء ، مكناش نعرف انو ده بالقانون المصري ممنوع.

وأختتمت سارة زكريا قائلة: الجمهور المصري بالنسبه ليا هو الهوى وهو الامل وكان قرار صعب عليها بس نعمل ايه ده قدرها بقا، اهم حاجه واهم من قرار النقابه الظلم ووصف الجمهور المصري بالمبرشم.

المصدر : وكالات