آخرهم «يسرا»، فنانون رفضوا العمل مع محمد رمضان لهذا السبب

آخرهم «يسرا»، فنانون رفضوا العمل مع محمد رمضان لهذا السبب

تكرر عدم التعاون مع الفنان محمد رمضان، من جديد بالرغم من النجاحات التي حققها «رمضان» في أعماله، إلا أن هناك العديد من النجوم رفضوا التعاون معه لعدة أسباب.

ويرصد موقع «الجمهور» خلال السطور التالية الفنانين الذين رفضوا العمل مع محمد رمضان لهذه الأسباب:

يسرا مع محمد رمضان بهذه الشروط

قالت يسرا عن مشاركتها في عمل بطولة محمد رمضان، ومي عمر، أنها ليس لديها مانع من التعاون معهم، مضيفة: «لكن على حسب هكون فين، وأهم حاجة اللي بيعرض عليا الدور يكون عارف قيمتي كويس».

 

عادل إمام يرفض التعاون مع محمد رمضان

يسعى الفنان محمد رمضان، إلى العمل مع الزعيم عادل إمام، ولو في مشهد واحد يجمعهما، مشيرا إلى أنه طلب من إبنه الفنان محمد إمام العمل مع والده، ليفاجأ بأن الزعيم رفض هذا التعاون.

نسرين أمين: لن أتعامل مرة أخرى مع رمضان 

كشفت الفنانة نسرين أمين، عن عدم مشاركتها مع الفنان محمد رمضان، في عمل ثاني، وذلك بعد نجاحهما في مسلسل «الأسطورة»، وذلك بعد تقليل من حجم دورها على حساب الفنانة مي عمر، قائلة: «دوري كان أكبر من كده والمخرج حب يبين مراته أكتر، وده اللي إحنا اتفاجأنا به في المسلسل، وكلمت محمد رمضان وكنت مستنية يجيبلي حقي، لكن للأسف كان واقف في صف محمد سامي المخرج».

الفنانة سميرة عبد العزيز عن محمد رمضان 

أثارت الفنانة سميرة عبد العزيز، الجدل بعد تصريحاتها عن التعاون مع محمد رمضان، قائلة:«رفضت التعامل مع محمد رمضان لأني مخلفش بلطجي، أنا بيُطلق عليّ أم العظماء، وعملت أم 5 أئمة وأم أم كلثوم وأم عبد الوهاب أعمل أم بلطجي ازاي بعدهم؟.. الفن رسالة للمجتمع، وأنا فنانة بقدم الشيء المحترم».
 

المنتج محمد السبكي عن تعاونه مع محمد رمضان 

أشار محمد السبكي، إلى أنه لم يتعاون ولا مرة مع «رمضان»، وأن شقيقه من تعاون معه، كما أن الجمهور يربط بين أعماله وأعمال شقيقه نظرًا لوجود كلمة السبكي، قائلا: «لم أتعامل مع محمد رمضان في أي فيلم من قبل، ولن أقبل التعامل معه في أفلامي، وأن الجمهور يوجه لي الشتائم والسباب بسبب أعماله السينمائية التي أرفضها تمامًا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات