8 ملايين جنيه حصيلة إيرادات أفلام عيد الفطر 2024 ليلة الأمس

8 ملايين جنيه حصيلة إيرادات أفلام عيد الفطر 2024 ليلة الأمس

يشهد موسم عيد الفطر 2024، منافسة قوية بين الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائية وهى «شقو، فاصل من اللحظات اللذيذة، عالماشى، أسود ملون، الحريفة».

جاء إجمالي إيرادات أفلام عيد الفطر في شباك التذاكر بالأمس، نحو 8,803,477 مليون جنيها، ونستعرض  في السطور التالية قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2024.

إيرادات أفلام عيد الفطر 2024

تصدر فيلم «شقو» الإيرادات بمبلغ 4,315,908 جنيها.

جاء فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» في المرتبة الثانية بمبلغ 3,396,246 جنيها.

فيلم «عالماشي» حقق مبلغ 833,195 جنيها.

بينما فيلم «أسود ملون» حقق ضمن إيرادات أفلام عيد الفطر بمبلغ 188,673 جنيها.

ولكن تزيل فيلم “الحريفة” 69,455 جنيها.

فيلم شقو

يشارك في فيلم «شقو» بطولته عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

«فاصل من اللحظات اللذيذة» من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، ويُشارك في بطولته كلا من هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن إنتاج احمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن تحدث مفاجأة تغير حياتهما وتقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

فيلم عالماشي يشارك في موسم عيد الفطر

وتدور قصة فيلم عالماشي، من خلال الشاب هادي ويقوم بدوره علي ربيع، والذي تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يتم تشخيص حالته بمرض نادر يجعله مجبرًا على الحركة والسير طول الوقت، وتصبح حياته مهددة حال توقفه لحظة واحدة، الأمر الذي يفجر كثير من المواقف الكوميدية.

ويضم الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا بخلاف علي ربيع وآية سماحة وصلاح عبدالله، كريم عفيفي وانتصار وعبدالله مشرف ومحمد رضوان وإبرام سمير وإسماعيل فرغلي، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد حمدي الخبيري، من إنتاج الطاهر ميديا برودكش.

فيلم أسود ملون

فيلم «أسود ملون»، ينتمي إلى نوعية الأفلام التي تدور في إطار رومانسي لايت كوميدي، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، على رأسهم بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، بالإضافة إلى نخبة من نجوم الفن، ومن تأليف، الكاتب والسيناريست أحمد عبد الفتاح عثمان، ومن إخراج حسن البلاسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات