يحيى يحرق مولد الكهرباء للضغط على مختار لبيع المنزل.. ملخص مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 23

يحيى يحرق مولد الكهرباء للضغط على مختار لبيع المنزل.. ملخص مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 23

مسلسل إمبراطورية ميم.. شهدت الحلقة 23 من مسلسل إمبراطورية ميم، مواصلة يحيى شاكر الضغط على مختار من خلال قطع الكهرباء والماء والحرارة والإنترنت من أجل بيع المنزل، وسنعرض فيما يلي باقي تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ23.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 23

بدأت الحلقة 23 من مسلسل إمبراطورية ميم بذهاب سناء لمحمود ابنها المكتب لتقنعه بالعودة للمنزل، ولكنه لم يكن هناك وتخبرها السكرتيرة أنه في منزل مختار لأنه مروان كان مصابا.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 23

ثم ننتقل إلى المشهد التالي بذهاب مختار للمنزل ليتفاجئ بوجود مادي هناك بعدما قرر مروان إحضارها للمنزل لمدة يومين إلى أن يجد لها سكن، ولكن مختار ينفعل ويذهب لمي يحكي لها التفاصيل ولكنها استطاعت تهدئته.

وعلى جانب آخر قرر يحيى شاكر أن يستخدم أسلوب آخر للضغط على مختار فأرسل له أشخاصا أتلفوا مولد الكهرباء الموجود في منزله، لذا قرر مروان أن يذهب لنادين ويتفاهم معها لتخبره أن مبلغ البيع وصل لـ200 مليون جنيه.

واختتمت الحلقة باتفاق مروان ومختار للذهاب إلى اجتماع السكان الرافضين للبيع، وقرر مروان أن يساعد مختار لإخراجه من حزنه بعد وفاة ميسون.

elaosboa29615
مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 23

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم

يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة خالد النبوي، في تمام الساعة 10:45 مساءً على قناة DMC، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 10:15 صباحًا.

كما يُعرض أيضًا على قناة dmc drama في تمام الساعة 6:05 مساءً لتكون الإعادة في الساعة 12 بعد منتصف الليل و3:30 صباحًا. كما يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» على منصة watch it أيضًا.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يشارك في بطولة مسلسل «إمبراطورية ميم»، العديد من النجوم والفنانين، من أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

elaosboa18794
مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 23

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم» في إطار اجتماعي لايت تشويقي عن الصراع الفكري بين الجيل الحديث والقديم، ويناقش أيضًا طرق التربية الحديثة التي يتبعها الكثير من الآباء.

ويجسد خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد، الذي يصبح مسؤولاً عن ستة أولاد بعد وفاة زوجته مايسون، ويجد أمامه مسؤولية كبيرة لتربيتهم وتأمين مستقبلهم، وعلى جانب آخر بدأت مشاعره تتحرك تجاه مي التى تجسد دورها الفنانة حلا شيحة، حيث تربط بينهما علاقة قرب بسبب أن أولادهما في مدرسة واحدة ومن سكان منطقة واحدة.

اقرأ أيضاًمسلسل «إمبراطورية ميم» الحلقة 22.. مروان يتعرض للضرب ويدخل للمستشفى

بطولة خالد النبوي.. موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22

المصدر: وكالات