موعد امتحانات المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائى ٢٠٢٤

موعد امتحانات المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائى ٢٠٢٤

يتزايد البحث من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد امتحانات المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائى ٢٠٢٤، من خلال محرك البحث العالمي “جوجل”، باحثين كذلك عن جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائى الترم الثانى ٢٠٢٤،  والمقرر عقدها بعد إجازة العيد، لذا يبحث أغلب الطلاب عن جدول أداء امتحانات الواجبات للترم الثاني 2024 للعام الدراسي الحالي 2023/20.

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المقرر إعلان جدول امتحانات التكليف الأداءي للترم الثاني 2024 بعد انتهاء إجازة عيد الفطر وقبل نهاية امتحانات العام الدراسي الحالي 2023/2024، والتي من المقرر أن يبدأ الطلاب في صفوف النقل يوم 8 مايو المقبل 2024.

موعد امتحانات المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائى ٢٠٢٤

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن المديريات التعليمية هي المسؤولة عن جدولة امتحانات التكليفات الأداء للفصل الدراسي الثاني 2024 في كل محافظة على حدة، على أن تتم التكليفات الأدائية بعد الانتهاء من شرح مناهج الفصل الدراسي الثاني ، ويتم توزيع 35 درجة لكل مادة. ويتوزعون في مهامهم الأدائية تقريباً (5 درجات لحسن التخطيط – 5 درجات لجدية العمل – ومجموع المنتج النهائي 25 درجة).

ومن الجدير بالذكر أن المهام الأدائية هي مهام صغيرة يمكن للمتعلم إكمالها خلال جلستين دراسيتين. تتكون الجلسة الأولى من توزيع المهام المتعلقة بالمقررات الأكاديمية على الطالب، ويجب على الطالب اختيار مهمة واحدة ويتم إنجازها في فترة زمنية تصل إلى فصلين دراسيين.

المصدر: وكالات