مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 24 لـ ريهام حجاج

مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 24 لـ ريهام حجاج

مواعيد مسلسل صدفة.. يواصل جمهور الفنانة ريهام حجاج، البحث عن مواعيد مسلسل صدفة الحلقة 24، وذلك بعدما شهدت الحلقات الماضية تطورا في الأحداث.

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة التفاصيل الكاملة لـ مسلسل «صُدفة»، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

أبطال مسلسل «صدفة»

يشارك في بطولة مسلسل «صدفة» بجانب الفنانةريهام حجاج، ويشارك كلٌّ من: «خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطي، عمرو صحصاح، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدي، علاء خالد، وهشام منصور». العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز».

مسلسل صدفة

قصة مسلسل صدفة

يُعرض مسلسل «صدفة» ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ومليء بالإثارة والتشويق حول الفتاة «صدفة» مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفةٍ ما تغير مجري حياتها رأسًا على عقب، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشكلات الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

elaosboa85309
مسلسل صدفة

مواعيد عرض مسلسل «صُدفة» الحلقة 24

ويبحث الجمهور عن مواعيد مسلسل صدفة الحلقة الرابعة والعشرون، في تمام الساعة 8:15 على شاشة قناة الحياة، و10:30 عبر شاشة cbc، كما يُعرض أيضًا عبر قناة dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضاًمسلسل صدفة الحلقة 22.. ريهام حجاج تنقذ شقيقتها نور إيهاب

مسلسل صدفة الحلقة 23.. جلال يتفق مع السكرتيرة على قتل طارق

مسلسل صدفة الحلقة 21.. طارق يكشف لـ صدفة عن حقيقته «فيديو»

المصدر: وكالات