مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 25 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 25 والقنوات الناقلة

مسلسل المداح 4 الحلقة 25.. فتح الجن للبوابة الرابعة ضمن أحداث الحلقة السابقة من مسلسل المداح 4 بطولة الفنان حمادة هلال زاد من عنصر الإثارة والتشويق، حيث يتشوق الكثير من المشاهدين لمعرفة مصير صابر بعد فتح البوابة الرابعة ومواجهته للشر.

ومع تصاعد أحداث مسلسل المداح 4 في الحلقة الرابعة والعشرون، ارتفع مستوى البحث حول مواعيد عرض الحلقة 25 من «المداح 4 – أسطورة العودة»، التي من المقرر انطلاقتها، اليوم الأربعاء، الموافق لـ 3 إبريل.

ولهذا تستعرض «الأسبوع» للقراء والمتابعين لمسلسل المداح 4 أسطورة العودة، مواعيد عرض الحلقة 25 من «المداح 4».

مسلسل المداح 4

مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 25

يتمكن الجمهور من متابعة الحلقة الـ 25 من مسلسل «المداح 4 أسطورة العودة» المكون من 30 حلقة، اليوم الأربعاء، من خلال شبكة قنوات MBC، وMBC مصر.

وتأتي الحلقة 25 من مسلسل المداح 4 في تمام الساعة الـ 8:00 مساء.

أما إعادة الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل المداح 4 لـ حمادة هلال في تمام الساعة الـ 11:00 مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4:00 عصرا، من خلال شبكة قنوات MBC.

elaosboa75149
مسلسل المداح 4 الحلقة 24

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 24

وكانت شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة العديد من الأحداث المثيرة، حيث يفتح الجن البوابة الرابعة لـ صابر المداح من جدارية الموت، كما يواجه الشيخ خضر «محسن محي الدين» هذة البوابة مع صابر هذة المرة، ويحاول سميح التخلص، وتعترف السيدة التي خرجت من منزلها البوابة، أنها تعاونت مع الشيطان.

elaosboa46239
مسلسل المداح 4 الحلقة 24
elaosboa42057
مسلسل المداح 4 الحلقة 24

أبطال مسلسل المداح 4 – أسطورة العودة

فريق عمل مسلسل المداح 4 – أسطورة العودة يشمل عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاًمسلسل المداح 4 الحلقة 24.. هل يكتشف حمادة هلال سر الجدارية؟

مسلسل المداح 4 الحلقة 21.. حسن يقدم ابنه قربانا لفتح المقبرة «صور»

ملخص مسلسل المداح 4 الحلقة 20.. حمادة هلال يبحث عن «الصقر والـ3 يمامات»

المصدر: وكالات