مواعيد إعادة عرض «المداح 4» الحلقة 24 | صور

مواعيد إعادة عرض «المداح 4» الحلقة 24 | صور

مسلسل المداح 4 الحلقة 24.. ارتفع مستوى التشويق في الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة بطولة النجم حمادة هلال، لاسيما بعد فتح البوابة الرابعة التي من المتوقع أن يواجه من خلالها مخاطر جديدة.

ولهذا يتشوق الكثير لمعرفة مواعيد عرض وإعادة مسلسل «المداح 4» الحلقة 24، ولهذا توفرها «الأسبوع» للقراء والمتابعين في التقرير التالي.

مسلسل المداح 4

مواعيد إعادة الحلقة 24 من مسلسل المداح 4

وتذاع إعادة الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل المداح 4 لـ حمادة هلال في تمام الساعة الـ 11:00 مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4:00 عصرا، من خلال شبكة قنوات MBC.

وتعرض حلقات مسلسل المداح 4 بطولة الفنان حمادة هلال على مدار 30 يوما من الشهر الكريم، من خلال شاشة قنوات mbc.

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 23 من مسلسل «المداح 4 – أسطورة العودة»، في تمام الساعة الـ 8:00 مساء.

elaosboa75149
مسلسل المداح 4 الحلقة 24

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 24

وشهدت الحلقة 24 من «المداح 4» أسطورة العودة مزيجامن الإثارة والتشويق، حيث تفتح البوابة الرابعة لصابر التي يواجه من خلالها تحديات جديدة، كما يتخلى حسن شقيقه عن املاكه، ويعود إلى طريق الله، وعلى الجانب الآخر، يلقن زين «محمد عز» منال «دنيا عبد العزيز» درسا قاسيا بعدما تختفي الآثار من مخزنه، ويوضح لها أنه تزوجها من أجل شقيقتها رحاب «هبة مجدي»، ويقوم بضربها.

أبطال مسلسل المداح 4 – أسطورة العودة

فريق عمل مسلسل المداح 4 – أسطورة العودة يشمل عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاًمسلسل المداح 4 الحلقة 24.. هل يكتشف حمادة هلال سر الجدارية؟

أول تعليق من حمادة هلال على اختيار شخصيته في المداح 4 ضمن الأفضل

مسلسل المداح 4 الحلقة 21.. حسن يقدم ابنه قربانا لفتح المقبرة «صور»

المصدر: وكالات