منتخب مصر يتراجع مركزا واحدا في تصنيف الفيفا

منتخب مصر يتراجع مركزا واحدا في تصنيف الفيفا

 كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم – الفيفا – عن تصنيف المنتخبات عن شهر أبريل الحالي والذي شهد تراجع منتخب مصر مركز واحد عن آخر تصنيف للمنتخبات.

وأصبح منتخب مصر يحتل المركز 37 في تصنيف الفيفا بعدما احتل المركز 36 الشهر الماضي.

وجاء ذلك بعدما حقق منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني الفوز على نيوزيلندا وخسر أمام كرواتيا في مباراتين بأجندة مارس الماضي خلال بطولة كأس العاصمة الودية بالقاهرة.

ميدو يوجه رسائل لحسام حسن

ووجه أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني السابق للزمالك، رسائل قوية لمدرب منتخب مصر حسام حسن، بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف في كأس عاصمة مصر.

وعن منتخب مصر، أكد أحمد حسام ميدو أن أفكار حسام حسن بدت واضحة في المباراة، من خلال محاولة تجميع اللعب في ناحية ونقل الكرة بسرعة للناحية الأخرى، مشيرًا إلى أن وقفة حسام حسن على الخط، في المباراة أمس، جعله يشعر بـ “هيبة منتخب مصر لأول مرة، بعد الجوهري وحسن شحاته”.

وطالب ميدو من مدير منتخب مصر حسام حسن بضرورة حل أزمة محمد صلاح مع الجهاز الفني للمنتخب، وعودة أحمد فتوح للمنتخب.

وقال أحمد حسام “ميدو” عن منتخب مصر: “عجبني المنتخب إمبارح، اللاعيبة بتقاتل ومنتخبنا بعد الهدف ساب الاستحواذ ولعب على المرتدات بشكل كويس”.

حل أزمة محمد صلاح مع جهاز منتخب مصر

ووجه أحمد حسام ميدو رسالة لمدرب منتخب مصر: “بعض من أفكار حسام حسن واضحة بمحاولة تجميع اللعب في ناحية ونقل الكرة بسرعة للناحية التانية.. مهم أما الرسالة واصلة.. اللي مش هيقاتل كل دقيقة وكل ثانية في الملعب مش هيكون ليه مكان في التشكيل الأساسي..”.

وقال أحمد حسام “ميدو” عن أزمة محمد صلاح مع جهاز منتخب مصر: “الخطوة الجاية لازم أزمة محمد صلاح مع الجهاز تتحل وتتحل بذكاء بتدخل مسئولين كبار ما تسيبوش الموضوع ده لأصحاب اللقطة!! ومهم جدًّا عودة فتوح للمنتخب..”.

وفي رسالته لحسام حسن، قال ميدو: “محمد حمدي لاعيب كويس لكنه مش الباك لفت اللي هيشيلك في الماتشات الثقيلة! البداية لازم تيجي من فتوح وإن شاء الله يكون مركز ومتألق الفترة اللي جاية مع الزمالك وترجع المنتخب وترجع لاعيب أساسي لأن ده مكانك الطبيعي! منتخب مصر”.

المصدر: وكالات