ملك قورة تكشف لـ «الجمهور » كواليس التحضير لمسلسل بيت الرفاعي

ملك قورة تكشف لـ «الجمهور » كواليس التحضير لمسلسل بيت الرفاعي

بعد تألقها المميز في مسلسل بيت الرفاعي، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي2024، كشفت الفنانة الشابة ملك قورة، عن العديد من تفاصيل الشخصية وكيفية التحضير لها، و عن أخر الأفلام التي تشارك بيها في موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

ملك قورة 

تحدثت الفنانة ملك قورة لموقع «الجمهور» ، عن أسباب نجاح مسلسل بيت الرفاعي، وعن كيفية التحضير لهذا العمل الدرامي، الذي يعتبر العودة القوية لها بعد غياب عامين عن الدراما التلفزيوينة، و أعربت الفنانة ملك قورة عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل بيت الرفاعي، مؤكدة أنها النتيجة الطبيعية للتعب والمجهود المبذول في الدور.

202442121212 5756 085410
كواليس مسلسل بيت الرفاعي

وتحدثت ملك قورة:«الحمد لله على النجاح الكبير اللي حققوا المسلسل و دا ماكنش من فراغ؛ دا كان النتيجة الطبيعة للتعب المبذول في شخصية “رقية” و كل المشاعر اللي ظهر على الشاشة كنت من القلب حتى تصل للمشاهد بكل مصداقية».

تعاونها للمرة الأولى مع الفنان أحمد رزق و أمير كرارة 

أضافت :” الفنان أحمد رزق شخص طيب جدًا، لكن أول ما الكاميرا تدور هو فعلا بيتحول لشخصية “فاروق” بطريقة مرعبة، وأنا بتعلم منه حاجات كتير خصوصًا أن أنا وهو مجتمعين في مشاهد كتيرة مع بعض”.

 وأردفت “قورة”: الفنان أمير كرارة شخص هادئ جدًا ومتعاون لدرجة كبير ة محدش يتوقعها، وكان من اوائل الناس اللي شجعونى إني أقدم أفضل ما عندي في شخصية “رقية”، خصوصاً لأنه عنده خبرة في المواسم الرمضاني بعد العديد من النجاحات السابقة له”.

20244223 5756 085813
ملك قورة 

كواليس تحضيرها لشخصية رقية في مسلسل بيت الرفاعي

 وكشفت “ملك”:« أنا أتعلمت كتير من أستاذ أحمد جلال، وهو مخرج شاطر جدُا و متعاون معنا بشكل كبير وكان بيخليني أعد جمه علشان أتعلم أكتر من، انا حقيقي كنت عاملة زي الطالبة اللي بتيجي بدري علشان تتعلم أكتر و تفهم اكتر ، و حقيقي أنا استفت منه اكتر من أي مخرج تاني أشتغلت معاه».

 الأفلام التي تشارك بيها في الفترة القادمة

 واختتمت ملك قورة حديثها:« أنا بحضر لفيلم “ جوازة توكسك” هو كوميدي لايت عائلي هيكون من بطولة الفنانة الجميلة ليلي علوي و تامر هجرس و بيومي فؤاد و محمد أنور.

ملك قورة و أحداث فلسطين

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة ملك قورة، إنها تحضر الآن لفيلم جديد بعنوان «توكسيك»، ويشاركها في البطولة الفنانة الكبيرة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، ومصطفى غريب، وهو من إخراج محمود كريم، وتقدم خلال الفيلم شخصية بنت تُدعى «فريدة»، ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم في بلد ساحليه «مصيف»، ولم تُحدد بعد، وسيتم بدأ التصوير بعد أسبوعين.

وعلقت الفنانة ملك قورة عن الأحداث بفلسطين، لـ«الجمهور»، قائلة: «الموضوع أصبح يُقطع القلب، ونحن قلوبنا معهم كعرب، وربنا يقويهم ويظلوا يدافعون عن قضيتهم، وبالتأكيد نحن كعرب سنفعل كل ما في وسعنا من أجل قضيتهم، وطوال الوقت أشعر بتأنيب الضمير بأنني أعيش حياتي الطبيعية، وهناك أطفال وشباب ونساء وشيوخ، يُقتلون كل يوم دون وجه حق، فأتمنى من الله أن ينصرهم، وأن يحفظ مصر».

وتابعت «قورة» في تصريحاتها عن دور الفنانين في هذه الأزمة، قائلة: «أرى الفنانين منذ بداية اندلاع الأزمة، لهم دور كبير، ويُساهمون بشكلًا كبيرًا في التوعية، كما كان لهم مشاركة جيدة ليلة أمس في معبر رفح».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات