ملخص مسلسل بدون سابق إنذارالحلقة 7.. تحت ظلال الشك والخيانة

ملخص مسلسل بدون سابق إنذارالحلقة 7.. تحت ظلال الشك والخيانة

ملخص مسلسل بدون سابق إنذارالحلقة 7.. بعد الأحداث المشوقة في الحلقة السابعة من مسلسل “بدون سابق إنذار”، تنطلق الحلقة الثامنة بتوتر متزايد ومفاجآت جديدة تهز عالم شخصياتنا وعلي موقع بصراحة الإخباري سنعرض لكم ملخص مسلسل بدون سابق إنذار حلال السطور التالية .

ملخص مسلسل بدون سابق إنذارالحلقة 7

ملخص مسلسل بدون سابق إنذارالحلقة 7

تجد نفسه مروان، الذي يجسد دوره النجم آسر ياسين، متورطًا في قضية صادمة لم يكن يتوقعها، حيث يتهم المستشفى الذي ولد فيه في عام 2016 بتبديل طفله، مما يدفعه للسعي نحو إثبات نسبه الحقيقية والعثور على ابنه البيولوجي. يصادف في طريقه ابن عمه الذي يؤكد له أنه وقع في نفس المأزق وتعرض لنفس الظلم.

في الوقت نفسه، تتصاعد الصراعات داخل عائلة مروان، حيث ينكشف الخلاف العائلي بينه وبين شقيقه حسن وطليقته نهى. يكتشف حسن أن نهى قامت بشراء شقة وتسجيلها باسمها، مما يؤدي إلى اشتعال نيران الغضب والتهميش بينهما، ويتهم حسن نهى بسرقة أمواله وصرفها على شقيقتها المدمنة.

هكذا، تتشابك الأحداث في حلقة مثيرة ومشوقة من “بدون سابق إنذار”، مما يجعل المشاهدين على أحر من الجمر لمتابعة تطورات القصة وكشف الأسرار المثيرة.

%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%82%207 1742 093406

موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار 

المسلسل من بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، وإخراج هاني خليفة، ويُقدم قصة مثيرة تشويقية تدور حول زوجين، ماجد وليلى، ينتظران مولودهما الأول، ويواجهان خلال رحلتهما العديد من التحديات والأزمات.

مسلسل دون سابق انذارللفنان آسر ياسين

يعرض المسلسل على شاشة قناة Dmc حصريًا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة 6:15 مساءً، مع إعادة أولى في الساعة 5 صباحًا، وإعادة ثانية في الساعة 12 ظهرًا. كما سيتوفر للعرض على منصة Watch It.

 مسلسل بدون سابق انذار 

مسلسل “بدون سابق إنذار” مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم: نبيل الخلفاوي، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف ألما كفارنة.

%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%82%205 1742 093820
موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار

المصدر : وكالات