ملخص الحلقة 24 من مسلسل المعلم.. مصطفى شعبان يودع زمزم بـ آيات قرآنية

ملخص الحلقة 24 من مسلسل المعلم.. مصطفى شعبان يودع زمزم بـ آيات قرآنية

مسلسل المعلم الحلقة 24.. بدأت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ويذاع علي قناة الحياة بشكل حصرى، كما يعرض على منصة watchit، أحداثا مشوقة، حيث ودع المعلم زوجته على فراش الموت بكلمات مؤثرة للغاية، وأكد لها وهى تلقى ربها أنه يحبها وهي ست البنات.

أحداث الحلقة 24 من مسلسل المعلم

تناولت الحلقة 24 أحداثا مختلفة، حيث بكى مصطفى شعبان على قبر زوجته وطلب منها السماح، خاصة أنه لم يقل لها كلام حب إلا وهى متعبة وتشعر بالمرض.

وأثناء خروج المعلم من المدافن نزل رجال المعلم منصور واقفين أمامه وينزل منصور ليتحدث مع المعلم بشأن المخدرات، ليطلب منه المعلم أن يعرف له من دس المخدرات لوالده، ليرد منصور أنه يريد المخدرات ملكه.

وحاول منعم أن يواسى حسن ابن زمزم وحكى له حكاية الولد الذى تركته أمه وذهبت لمشوار بعيد، حتى ينسيه فراق أمه، كما حاول أن يواسى شقيقته دهب على فراق زمزم، وتطلب من المعلم تربية حسن.

مسلسل المعلم الحلقة24

موعد عرض مسلسل المعلم

يعرض مسلسل المعلم ، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة فى تمام الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على watch it الساعة 9.45 مساء.

elaosboa75806
مسلسل المعلم الحلقة24

قصة مسلسل المعلم

وينتمي المسلسل إلى الدراما الشعبية، إذ يجسد النجم مصطفى شعبان دور تاجر سمك، وخلال الأحداث يتعرض لصراعات في إطار اجتماعي مشوق، إذ يسعى للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به، وتتصاعد الأحداث تدريجيا في مسلسل المعلم داخل شادر سوق السمك.

elaosboa85724
مسلسل المعلم الحلقة 24

فريق مسلسل المعلم

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل المعلم الحلقة 24 لـ مصطفى شعبان.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

مسلسل المعلم الحلقة 23.. سهر الصايغ تودع مصطفى شعبان بكلمات مؤثرة

الحلقة 22 من مسلسل المعلم.. صدمة مصطفى شعبان بمرض زمزم

المصدر: وكالات