مسلسل محارب الحلقة 23، ملك زاهر تطلب 120 ألف دولار مقابل تسليم الهواتف

مسلسل محارب الحلقة 23، ملك زاهر تطلب 120 ألف دولار مقابل تسليم الهواتف

تعرض الآن الحلقة 23 من مسلسل محارب، الذي يعرض على قناة سي بي سي، ضمن مسلسلات رمضان 2024.

تفاصيل الحلقة 23 من مسلسل محارب، بدأت الحلقة بمواجهة قوية بين الأب الفنان أحمد زاهر وابنته ملك، حيث التقي المحامي حسام الجيوشي “أحمد زاهر”، براندا “ملك زاهر”، في منزلها، ليأخذ منها  الهواتف الخاصة برجل الأعمال عزازي “ماجد المصري”، والمحامي وصفى النجار “تامر عبد المنعم”.

وتحاول راند أن تلعب لعبة على الجيوشي، وتقول له بأنها أخذت الهواتف خوفا على رامي ونرمين الفقى، ولكن حسام الجيوشى لم يصدقها وهددها  باتهامها في عدة قضايا وحبسها، بعد أن رفضت التعاون معه.

وعلى جانب آخر، تحاول راندا مساومة الجيوشي، بأخذ الأموال منه بعد أن عرفت ما في داخل الهواتف، وطلبت منه 120 ألف دولار مقابل تسليم الهواتف له، ووافق احمد زاهر على طلبها.

وتتوالى الأحداث وتتصل راند بصديقها لأن الهواتف معه، وتخبره بأنه ستأخذ 50 ألف دولار مقابل تسليم الهواتف، وأنها ستعطيه نصف المبلغ.

موعد عرض مسلسل محارب الحلقة 23

تعرض قناة CBC، الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل «محارب» في تمام الساعة الـ 9 مساءً.

موعد إعادة مسلسل محارب الحلقة 23

تعاد الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل محارب على قناة CBC، في تمام الساعة 5 صباحًا، أما الإعادة الثانية تكون في تمام الساعة 3 صباحًا.

القنوات الناقلة لمسلسل محارب في رمضان 2024

يعرض مسلسل محارب على قناة CBC في تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء.

أحداث مسلسل محارب في رمضان 2024

يدور مسلسل محارب في إطار دراما الحركة، ويقدم الفنان حسن الرداد شخصية الشاب المصري يعمل سائق ميكروباص، الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب في رمضان 2024

أبطال مسلسل محارب، حسن الرداد، وأحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات