مسلسل كوبرا الحلقة 8.. عمدة القرية يخطف محمد إمام وشيخون يتحدى عزيز الخيال

مسلسل كوبرا الحلقة 8.. عمدة القرية يخطف محمد إمام وشيخون يتحدى عزيز الخيال

مسلسل كوبرا الحلقة 8.. عُرضت مساء اليوم، الحلقة 8 من مسلسل «كوبرا» بطولة الفنان محمد إمام، عبر شاشة mbc مصر.

مسلسل «كوبرا» الحلقة 8

بدأت أحداث الحلقة 8 من مسلسل «كوبرا» بإخبار سمير، كوبرا أنه وجد الطريقة التي يدخل بها لـ عزيز الخيال وهي عن طريق شخص يدعى جميل عزت ووجد العديد من الفضائح على هاتف عزيز ومساعده جميل، يأمر شيخون أحد رجاله والذي يدعى عوض أن يسلم نفسه للشرطة وذلك بعد اعتراف الطبيب للضابط حازم أن هناك شخص حرضه على قتل عبد الرحمن شقيق كوبرا ليشك حازم في عوض ويسأل الطبيب هل من حرضك يكون عوض ليؤكد له الطبيب أنه هو.

يطلب كوبرا من عزيز أن ينقل أخيه لمستشفى أخرى لحمايته من شيخون وإرسال محامين لوالدته إحسان لكي تخرج من السجن ليوافق عزيز ليسأله كوبرا عن ماذا فعل في أمر قضية القتل المتهم بها ليخبره عزيز أن الأمر يحتاج لوقت ويطلب منه أن ينتظر.

مسلسل كوبرا

يخطف عمدة القرية كوبرا ليطلب منه أن يعالج ابنته التي لا تتحدث وبالمقابل سيكون في حمايته، يدخل كوبرا لابنة العمدة التي تدعى نسمة ويعلم أنها تمثل أمام عائلتها لأنها لا تريد الزواج من ابن عمها مجاهد ليتفق معها أنه سيجعل والدها لا يزوجها من مجاهد مقابل أن تخبر والده أنه عالجها لتوافق.

يصبح كوبرا شهيراً باسم الدكتور حندوقة وذلك بعد معالجته لابنة العمدة وأصبح تحت حمايته، يورط شيخون، عزيز الخيال في قضية جديدة مع الشرطة انتقامًا لخطف ابنته.

elaosboa96780
مسلسل كوبرا

مواعيد عرض مسلسل «كوبرا»

يُعرض مسلسل «كوبرا»، عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحًا، كما يُعرض في تمام الساعة 1:30 صباحًا، ويعاد في الساعة 5 مساءً عبر قناة MBC مصر 2.

اقرأ أيضاًمسلسل كوبرا الحلقة 8.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل كوبرا الحلقة 6.. محمد إمام ينقذ أخيه من الموت ويأخذ حقه من «حربي»

مسلسل «كوبرا» الحلقة 7.. كوبرا يحاول الوصول لـ عزيز الخيال

المصدر: وكالات