مسلسل كوبرا الحلقة 7.. «كوبرا» يحاول الوصول لـ عزيز الخيال

مسلسل كوبرا الحلقة 7.. «كوبرا» يحاول الوصول لـ عزيز الخيال

مسلسل كوبرا الحلقة 7.. عُرضت مساء اليوم الثلاثاء، الحلقة 7 من مسلسل «كوبرا» بطولة الفنان محمد إمام، عبر شاشة mbc مصر.

مسلسل «كوبرا» الحلقة 7

بدأت أحداث الحلقة 7 من مسلسل «كوبرا» بمحاصرة الشرطة، كوبرا في المستشفى التي بها أخيه، لتقف والدة كوبرا أمام الضابط حازم لكي يستطيع كوبرا الهروب وينجح في الهروب، ليقوم حازم بالقبض على والدة كوبرا بسبب مساعدتها لابنها.

ويخبر عزيز الخيال، شيخون أن كوبرا ظهر له وهدده بالهارد، وأن أخيه حربي السبب فيما يحدث بسبب قتله لفرد الأمن، وأنه يجب أن يسلم نفسه للشرطة، وإلا لن يعطيه ابنته ليغضب شيخون ويغادر.

مسلسل كوبرا

يحقق الضابط مع فرغلي بسبب قتل أحد الأشخاص في منطقة رأس البر، ولكن يخبره فرغلي أنه لم يقترب من الضحية أو قتله ويشك الضابط أن كوبرا يكون القاتل، ويذهب كوبرا لصديقه سمير في قريته ليظن أهالي القرية أن كوبرا هو طبيب مستوصف القرية، ليطلب سمير من كوبرا أن يتنكر بشخصية طبيب مصطفى ويعالج أهل القرية لكي لا يبلغوا عنه الشرطة.

يهجم شيخون ورجاله على مزرعة عزيز لإعادة ابنته، ليستطيع أحد رجاله العثور عليها وينجح في إعادتها، ويخبر سمير، كوبرا أنه يعمل في «الدارك ويب» ليطلب منه كوبرا أن يجعله يصل لـ عزيز الخيال ليوافق سمير.

elaosboa75320
مسلسل كوبرا

مواعيد عرض مسلسل كوبرا

يعرض مسلسل كوبرا، عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحًا، كما يُعرض في تمام الساعة 1:30 صباحًا، ويعاد في الساعة 5 مساءً عبر قناة MBC مصر 2.

اقرأ أيضاًمسلسل كوبرا الحلقة 7.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

«انتوا لسه شوفتوا حاجة».. محمد إمام يروج لأحداث مسلسل كوبرا الحلقة 7

مسلسل كوبرا الحلقة 6.. محمد إمام ينقذ أخيه من الموت ويأخذ حقه من «حربي»

المصدر: وكالات