مسلسل قلع الحجر الحلقة 24، محمد رياض يحزن على فراق زوجته

مسلسل قلع الحجر الحلقة 24، محمد رياض يحزن على فراق زوجته

تفاصيل مسلسل قلع الحجر الحلقة 24، حالة من الحزن يعيشها “فرماوى”، الذي يقوم بدوره الفنان محمد رياض، بعد وفاة زوجته الثانية عواطف “مروة عبد المنعم”، تاركة له طفلها. 

وعلى جانب آخر، كشفت عائلة فرماوى أو العمامرة أن ابنه حرازى “عبد العزيز مخيون” على علاقة بأحد أبناء عائلة الشواكيش حيث يجمع بينهما قصة حب، وهو ما اعتبره فرماوى نوعا من كسر العادات والتقاليد، كما أن هناك حالة ثأر تجمع بين العائلتين. 

أبطال مسلسل قلع الحجر في رمضان 2024

أبطال مسلسل قلع حجر، محمد رياض وسوسن بدر ومنى عبد الغني ولقاء سويدان وعبدالعزيز مخيون وسميرة عبد العزيز، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

أحداث مسلسل قلع الحجر في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات