مسلسل «فراولة» الحلقة 8، صدقي صخر يجهز فخا جديدا لـ نيللي كريم

مسلسل «فراولة» الحلقة 8، صدقي صخر يجهز فخا جديدا لـ نيللي كريم

مسلسل فراولة الحلقة الثامنة، تشهد أحداث ثامن حلقات مسلسل «فراولة» بطولة النجمة نيللي كريم، مفاجأة صادمة لفراولة (نيللي كريم)، بعدما نصب لها دكتور إبراهيم (صدقي صخر)، فخا جديدا حتى يتخلص من شركتها، والأفكار التي تبثها في عقول الناس.

مسلسل فراولة الحلقة الثامنة

ويحارب الدكتور إبراهيم (صدقي صخر)، فراولة (نيللي كريم)، حتى يقضي على شركتها التي تبيع من خلالها إكسسوارات تحمل طاقة إيجابية بداخلها، تجلب الحظ السعيد لكل من يرتديها.

ويخرج الدكتور إبراهيم، على إحدى القنوات الفضائية ليشكك في منتجات فراولة، ويحاول أن يصرف الناس عن شراء منتجاتها، ولكن فراولة تستغل طليقته ضده، فهل سينجح دكتور إبراهيم في التغلب على فراولة؟

موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل فراولة

تعرض الحلقة السابعة من مسلسل فراولة حصريا على شاشة dmc في تمام الساعة 07:45 مساء، كما يعرض على منصة watch it للأعمال الأصلية.

موعد إعادة عرض مسلسل فراولة الحلقة 8

يمكنك إعادة مشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل فراولة في تمام الساعة 8:15 صباحا، و2:45 ظهر اليوم التالي على قناة دي إم سي DMC.

أحداث مسلسل فراولة في رمضان 2024

وتجسد نيللي كريم في مسلسل «فراولة» الذي يُعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، شخصية ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر أيضًا بدور قارئة فنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، بعد أن تعمل مندوبة مبيعات في أكبر الشركات التجارية ، والمتخصصة في بيع إكسسوارات تجلب الطاقة الإيجابية.

وتعمل فراولة حتى تصبح مالكة لشركة، وتنجح في أن ترفع من أسهمها، وتصبح أشهر خبيرة طاقة في الوسط، وتحقق نجاح أكبر بعدما تخوض مجال السوشيال ميديا.

أبطال مسلسل فراولة في رمضان 2024

مسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم، مصطفى خاطر، أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي، لبنى ونس، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات