مسلسل صيد العقارب الحلقة 23.. ولاء الغول تقتل زوجها وتكتشف أنه ابن زوجة أبيها (صور)

مسلسل صيد العقارب الحلقة 23.. ولاء الغول تقتل زوجها وتكتشف أنه ابن زوجة أبيها (صور)

مسلسل صيد العقارب الحلقة 23.. عرضت مساء اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 الحلقة 23 من مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق، على قناة CBC في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً، وشهدت الحلقة أحداثًا مثيرة.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 23

بدأت أحداث الحلقة 23 من مسلسل صيد العقارب بـ بقتل ولاء بنت إسماعيل الغول، زوجها «معتز»، بعد أن سمعت تسجيلات على تليفون طليقها تامر تفيد بوجود علاقة غير شرعية بين زوجة أبيها وزوجها معتز، ولذلك طعنت ولاء معتز بالسكينة.

وشهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل صيد العقارب مفاجأة، وهي أن معتز هو ابن سميحة، وهذا كان أمرًا مفاجئًا للكل. وانهارت سميحة على مقتل ابنها معتز.

وتم القبض على ولاء الغول، ودخلت السجن، بعد طعنها لـ زوجها معتز، التي كانت تشك في خيانته لها مع زوجة أبيها، ولكن اتضح أنه ابن سميحة زوجة أبيها.

وذهب إسماعيل الغول لابنته ولاء في القسم، واصدرت النيابة قرارًا بحبس ولاء 4 أيام على ذمة التحقيقات، واعتذرت ولاء لوالدها وطلبت منه السماح هو وزوجته لأنها قتلت ابنها بالخطأ.

وفي مسلسل صيد العقارب الحلقة 23 شكر حسن ضرغام «عايدة» ابنته، لأنها كانت السبب في تحريض ولاء لطعن معتز عقب سماعها تسجيلات سيمون مع معتز.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 23

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب كل من: غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وسيمون، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، وسيف الديربى، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، ومحمد على رزق، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مسلسل صيد العقارب

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وعايدة بطلة مسلسل صيد العقارب، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

elaosboa52413
مسلسل صيد العقارب الحلقة 23

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب

يتم عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 23 على قناة CBC في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الـ 2:15 صباحاً، والساعة 2:15 مساءً.

كما يتم عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 23 على قناة CBC دراما، بعد عرض الحلقة بـ ساعتين، وبذلك تعرض في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً.

ويبدأ عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 23 على منصة Watch it الإلكترونية، بعد عرض الحلقة بـ ساعة، وبذلك يتم مشاهدتها في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً.

اقرأ أيضاًمسلسل صيد العقارب الحلقة 22.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل صيد العقارب الحلقة 21.. طعن إسماعيل الغول بسكينة وحبس زوجة شقيق عايدة

المصدر: وكالات