مسلسل صدفة الحلقة 24.. عصام السقا يساعد ريهام حجاج لإنهاء زواجها من عمه

مسلسل صدفة الحلقة 24.. عصام السقا يساعد ريهام حجاج لإنهاء زواجها من عمه

مسلسل صدفة 24.. شهدت الحلقة 24 من مسلسل صدفة، بطولة الفنانة ريهام حجاج، العديد من الأحداث الشيقة.

مسلسل صدفة الحلقة 24

تبدأ الحلقة 24 من مسلسل صدفة، بمحاولة أدهم، إقناع فرح، بأن مقابلته معها كانت صدفة، وظهرت إحدى الفتيات التي جلست معهم واقترح عليها أدهم أن تحكي لفرح تجربتها، فذهبوا لمكان معالج للإدمان وبدأت الفتاة تحكي تجربتها مع الإدمان، والتي كانت تتشابه بشكل كبير مع تجربة فرح، ثم انتقلت فرح لإحدى الغرف في المصحة لتبدأ العلاج، ولكنها انهارت وظلت تدفع الباب وتنادى على علي وتطلبهم منهم جرعة المخدرات.

مسلسل صدفة

يذهب طارق، لصدفة، وعندما رأته سألته عن سبب الزيارة وأنه قد أخذ منها مايريد وهي لا تريد رؤيته مرة أخرى، ولكنه أقنعها أنه أتى كي يساعدها كما هي ساعدته في أن يعيد حقه الذي سرقه عمه، وكشف لها أن لديه حلاً لإنهاء مشكلة زواجها من عمه، فاضطرت صدفة أن تركب معه سيارته وهي مستاءه لتعرف منه كيف ستتخلص من هذا الزواج.

أبطال مسلسل «صدفة»

يشارك في بطولة مسلسل «صدفة» بجانب الفنانةريهام حجاج، كلٌّ من: «خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطي، عمرو صحصاح، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدي، علاء خالد، وهشام منصور». العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز».

elaosboa85160
مسلسل صدفة

مواعيد مسلسل صدفة الحلقة 24

ويبحث الجمهور عن مواعيد مسلسل «صدفة» الحلقة الرابعة والعشرون، في تمام الساعة 8:15 على شاشة قناة الحياة، و10:30 عبر شاشة cbc، كما يُعرض أيضًا عبر قناة dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضاًمسلسل صدفة الحلقة 21.. طارق يكشف لـ صدفة عن حقيقته «فيديو»

ملخص مسلسل صدفة الحلقة 19.. زواج عرفي وإجهاض داخل مدرسة ريهام حجاج

مواعيد مسلسل صدفة الحلقة 18 بطولة ريهام حجاج

المصدر: وكالات