مسلسل حق عرب 23، دينا المصري تخطط للإستيلاء على ثروة والدها رياض الخولي

مسلسل حق عرب 23، دينا المصري تخطط للإستيلاء على ثروة والدها رياض الخولي

يتشوق عشاق الدراما الرمضانية، لعرض الحلقات الجديدة لمسلسل حق عرب، حيث تتصاعد وتيرة الأحداث في المسلسل، لما يشهده عرب السويركي(أحمد العوضي) من صراعات بينه وبين الفنان رياض الخولي (عبد ربه)، حيث تشهد الحلقات القادمة وقوع عرب في كمين تعاطي المخدرات.

مشهد من مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب الحلقة 23 

شاهد الحلقة 23 من مسلسل حق عرب ، تشهد الحلقة ضبط جمال ( أحمد عبد لله محمود) لزوجته سمية (دينا المصري) بنت المعلم عبدربه في منزل عشيقها رباح أبو الدهب(وليد فواز)، لتبدأ معركة تحت تهديد السلاح ما بين رباح و جمال، ويكشف الأول عن نوايا بإتجاه جمال ويقول له:” انا اسهل حاجة دلوقتي اني اقتلك و اقول انك اتهجمت عليا في بيتي، علشان سميحة مشيت، و انت حرامي داخل عليا يسرقني في بيتي”.

20244289 5756 095254
مشهد من مسلسل حق عرب 

كما تشهد الحلقة زيارة أنغام ( كارولين عزمي) لعرب السويركي، وهو في مرحلة العلاج من أثار المخدرات التي حقُن بها وهو مكبل أثناء أختتافه من قبل رجال رجل الأعمال مرزوق الأشمولي (عمر زهران)، حيث قد بدأ عرب في حالة حب و استلطاف لأنغام بنت عبدربه.

20244277 5756 095305
مشهد من مسلسل حق عرب 

وفي نفس الوقت يظهر جمال و هو يدخل منزله، ليتفاجأ بوالدته وهو سعيد وتخبره بأنها فخوره بيه، وسط ذهول من جمال، لتخبره بأن سميحة حامل، ومن هنا تبدأ المواجهة النارية مابين سميحة و جمال، لتقنع سميحة بمنتهى الثبات بأنه يجب أن يستغل الفرصة لتحقيق ما تمني الحصول عليه من ثروة المعلم عبد ربه، و يخبرها جمال بأنه رجل عقيم لايستطيع الإنجاب.

20244233 5756 095314
مشهد من مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب الحلقة الثالثة والعشرون 23

يمكنك مشاهدة مسلسل حق عرب الحلقة 23، عبر قناة ON، في تمام الساعة الـ 9 مساءً، لمتابعة الأحداث الجديدة، ومشاهدة رد فعل جمال (أحمد عبد الله محمود)، بعدما اكتشف خيانة زوجته.

القنوات الناقلة مسلسل حق عرب في رمضان 2024

تعرض حلقات مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، يوميًا عبر قنوات ON، ومنصة Watch It الرقمية.

أحداث مسلسل حق عرب رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الأب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الأم انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

أبطال مسلسل حق عرب 2024

حق عرب 2024، يشارك في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات