مسلسل حق عرب الحلقة الـ24، دينا فؤاد تتزوج من رياض الخولي رغم انهيارها

مسلسل حق عرب الحلقة الـ24، دينا فؤاد تتزوج من رياض الخولي رغم انهيارها

مشاهدة الحلقة الـ 24 من مسلسل حق عرب، ينتظر العديد من المشاهدين لمسلسل حق عرب؛ لما يحتويه من تصاعد كبير في وتيرة الأحداث التي يتعرض لها عرب السويركي (أحمد العوضي)، حيث يتشوق المشاهد لمعرفة كيف يتصرف عرب في المفاجآت التي يتعرض لها، حيث أعلن في الحلقة الماضية زواج حنان (دينا فؤاد) من المعلم عبد ربه (رياض الخولي).

 مشاهدة الحلقة الـ24 من مسلسل حق عرب

مشهد من مسلسل حق عرب 

تشهد الحلقة الـ24 بحث رباح أبو الدهب (وليد فواز) وعلى شقيق عرب (محمد أحمد ماهر) عن سعيد الجن (على الشامل) الذي قد أختفي من المنطقة بطريقة مريبة ( تم قتله من قبل عبدربه بسبب الخوض في عرضه)، وينما هم جالسون تدخل عليهم رضا (وفاء مكي) لتخبرهم بأن المعلم عبد ربه (رياض الخولي) قرر أن يتزوج من حنان (دينا فؤاد) الليلة، وسط انفعال شديد من رباح.

2024432303220 5756 100906
مشهد من مسلسل حق عرب 

مشاهدة الحلقة الـ 24 من مسلسل حق عرب، وفي نفس الوقت تشهد الحلقة انهيار حنان وهي تجهز آخر تفاصيل الفرح، وتظهر في الفرح و هي متمنعة، ولكن لا تستطيع قول الحقيقة بسبب تهديد المعلم عبد ربه لها ولوالدها، وفي المشهد التالي يظهر تجمع عائلي في منزل عبدربه لـ كتب الكتاب، وتظهر حنان في فستان الفرح لكن بمظهر غير سعيد بتلك الخطوة.

202443.0 5756 100913
مشهد من مسلسل حق عرب 

القنوات الناقلة لمسلسل حق عرب 

مشاهدة الحلقة الـ 24 من مسلسل حق عرب، تعرض حلقات مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، يوميًا عبر قنوات ON، ومنصة Watch It الرقمية.

أحداث مسلسل حق عرب 

مشاهدة الحلقة الـ 24 من مسلسل حق عرب، تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الأب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الأم انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

أبطال مسلسل حق عرب 2024

حق عرب 2024، يشارك في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات