مسلسل «جودر» الحلقة 9، ياسر جلال يحتفل بزواجه من جيهان الشماشرجي

مسلسل «جودر» الحلقة 9، ياسر جلال يحتفل بزواجه من جيهان الشماشرجي

مسلسل جودر الحلقة التاسعة، استعرضت الحلقة التاسعة من مسلسل «جودر» بطولة الفنان ياسر جلال، لحظة استقبال أهالي الحارة، لخبر عودة جودر بن عمر المصري (ياسر جلال)، بالإضافة إلى رد فعل حبيبته شروق (جيهان الشماشرجي).

مسلسل جودر الحلقة التاسعة 

كشف جودر بن عمر المصري، ما حدث له طوال الـ 10 سنوات، لكل من الشيخ عبد الله (عبد العزيز مخيون)، ووالدته فاطمة (وفاء عامر)، وحبيبته شروق (جيهان الشماشرجي)، وأهلها، وروى لهم قصة الساحرة الشريرة شواهي، التي نجح في أن يخلص مدينة النحاس ومَلِكها بيناس من ظلمها.

وبعد أن أخبرهم جودر بما حدث له، طلب من أسرة شروق الزواج منها، بعد أن انتظرته طوال الـ 10 سنوات، وقرر أن يكون زفافهما يوم الخميس المقبل.

202443جودر 8 1684 084628

القنوات الناقلة لمسلسل جودر في رمضان 2024

تعرض حلقات مسلسل «جودر» بطولة النجم ياسر جلال، عبر شبكة قنوات ON، بالإضافة إلى عرضه على منصة WATCH IT الرقمية.

202443جودر 6 1684 084642

أحداث مسلسل جودر في رمضان 2024

تدور أحداث المسلسل، حول جودر بن التاجر عمر، الذى يدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

202443جودر 10 1684 084650

مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث أنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

أبطال مسلسل جودر في رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل «ألف ليلة وليلة- جودر»، الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات