مسلسل جودر الحلقة 8.. عودة ياسر جلال لـ مصر وإصابة والدته بالعمى (فيديو)

مسلسل جودر الحلقة 8.. عودة ياسر جلال لـ مصر وإصابة والدته بالعمى (فيديو)

مسلسل جودر الحلقة 8.. شهدت الحلقة 8 من مسلسل جودر، بطولة النجم ياسر جلال، العديد من الأحداث نرصدها لكم خلال السطور التالية.

مسلسل جودر الحلقة 8

بدأت الحلقة 8 من مسلسل جودر، بـ ذهاب تودد «سامية الطرابلسي» إلى شهرزاد لتخبرها بأنها هي التي لها الأولوية في حياة شهريار وأن شهرزاد لم تستمر في حياته لوقت طويل، وتغار شهرزاد ويطلب منها شهريار الهدوء وتكمل قصة جودر.

ويقرر بيناس ملك مدينة النحاس، أخذ جودر، معه بعد أن كان السبب في رفع السحر الأسود عن مدينة النحاس ورجوعها لطبيعتها، وبعد أن أرتدي جودر الزي الجديد الذى أحضره له الملك بيناس ونظر إلى المرآة وجد أن مظهره تغير وأصبح يبدو أكبر سنًا ليتفاجأ أن أستمر على الجزيرة 10 سنوات وليست 10 أيام لأن الملك بيناس أخبره أن الجزيرة كانت مسحورة وأن اليوم كان يحسب بسنة.

وقرر بيناس أن يعرف سكان المدينة على جودر، لأنه كان السبب فى رجوع الحياة بشكل طبيعي وأرفع السحر الأسود عن المدينة، وترفض شروق الزواج من شومان وتنتظر جودر الذى أخبرها الشيخ عبد الله بأنه سيعود قريبًا، وبالفعل يعود جودر إلى مصر بعد غياب 10 سنوات، ليتفاجأ بأن والدته فاطمة أصابها العمي وتجلس في الشارع لتطلب المساعدة، واشقائه أصبحوا خدام عند شومان، بعد أن خسروا كل ثروتهم.

مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 8

يعرض مسلسل جودر الحلقة 8حصريا على قناة ON، في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل جودر

أبطال مسلسل جودر

يضم مسلسل جودر، عدد من نجوم الفن بأتي في مقدمتهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

اقرأ أيضاًمسلسل جودر الحلقة 7.. هل ينجح ياسر جلال في الخروج من الجزيزة المجهولة؟

مسلسل جودر الحلقة 8.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل جودر الحلقة 6.. شهريار ينفذ مشورة شهرزاد

المصدر: وكالات