مسلسل تل الراهب الحلقة 24.. أسامة يقنع زوجته ليلى بقتل والدها من أجل الميراث

مسلسل تل الراهب الحلقة 24.. أسامة يقنع زوجته ليلى بقتل والدها من أجل الميراث

مسلسل تل الراهب الحلقة 24.. عُرضت مساء اليوم، الحلقة 24 من مسلسل «تل الراهب» بطولة الفنان محمد رياض، عبر قنوات السومرية، و mix بالعربي، وmix one بالعربي.

مسلسل «تل الراهب» الحلقة 24

وشهدت الحلقة 24 من مسلسل «تل الراهب» محاولة إقناع أسامة زوجته ليلى ابنة سليم أنه إذا علمت الحكومة بأن والدها وأصدقائه قاموا بأخذ الكنز ستصادر جميع ممتلكاتهم لكن إذا توفى والدها ستترك الشرطة ممتلكاته ولن تصادرها وتستطيع أن تأخذ ميراثها كاملا لتخبره ليلى أن نسبة شفاء والدها ضعيفة ليقنعها أن تطلب من الأطباء أن يمنعوا عن والدها الأجهزة لأنه ميت إكلينيكياً لتغضب ليلى منه وتطرده.

مسلسل تل الراهب

تسترجع حبيبة ذكرياتها أثناء مواجهتها لـ عبد العظيم قبل قتله وصدمته بها وأنها من ساعدت في خطفه لتخبره أنها حاولت تنبيهه أكثر من مرة لأن الأمر أكبر منه ليدخل عليها زوجها رفعت ويسألها عن البرنامج الجديد في القناة وهل ستعتذر عنه أم لا؟، لتخبره أنها مريضة ويعطيها مهلة أسبوع حتى تستعيد صحتها ليوافق ويتركها.

elaosboa17530
مسلسل تل الراهب

مواعيد عرض مسلسل «تل الراهب»

يُعرض مسلسل «تل الراهب» عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحًا، والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرًا. بينما يُعرض عبر قناة mix بالعربي في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 3:30 مساءً. بينما في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الثالثة الساعة 12:30 ظهرًا عبر قناة mix one بالعربي.

اقرأ أيضاًمسلسل تل الراهب الحلقة 22.. سرقة ملفات الكنز من نشأت

مسلسل «تل الراهب» الحلقة 23.. انتحار سليم وجعفر يقتل غرباوي

مسلسل تل الراهب الحلقة 21.. «جعفر» يعثر على مفتاح الكنز

المصدر: وكالات