مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 24، دليل براءة ينقذ ياسين من حبل المشنقة

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 24، دليل براءة ينقذ ياسين من حبل المشنقة

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الرابعة والعشرون 24، تشهد أحداث الحلقة 24 من مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة الفنان أمير كرارة، احتفال دكتور ياسين الرفاعي (كرارة)، بخطوبته على سامية حلويات (ميرنا جميل)، بعدما وقفت بجانبه في أزمته.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الرابعة والعشرون 

وخلال الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل بيت الرفاعي، يحاول أمير كرارة أن يفعل العديد من المواقف التي يعبر من خلالها عن حبه الكبير لسامية، حتى يرد لها الجميل، ويشعرها باهتمامه لها.

كما سيستطيع ياسين بمساعدة يحيى الوصول إلى طرف خيط جديد لتبرئته من قضية قتل نسمة، فهل سينجح ياسين في أن يحصل على براءته من التهمة المنسوبة إليه؟.

القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

تعرض حلقات مسلسل بيت الرفاعي، يوميا عبر قناة ON الفضائية، بالإضافة إلى عرضها على منصة Watch it.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات