مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ24، ملك قورة تنزف بعد صفعها من عايدة رياض

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ24، ملك قورة تنزف بعد صفعها من عايدة رياض

يتفاعل عدد كبير من المشاهدين مع أحداث مسلسل بيت الرفاعي، حثي يواجه ياسين (أمير كرارة) العديد من الأزمات التي تمنعه من إثبات براءته، حيث تشهد الأحداث على تصاعد كبير في الصراع بين ياسين وفاروق (أحمد رزق).

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ 24

مشهد من مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ24، تشهد الحلقة الـ 24 من مسلسل بيت الرفاعي قرار ياسين (أمير كرارة ) بعد السفر خارج البلاد، بسبب خلاف قد نشب بينه وبين طليقته بخصوص سامية (ميرنا جميل) التي قد دخل معها في علاقة عاطفية في الحلقات السابقة، وهو ما دعا طليقته لخلق مشكلة.

2024442021003 5756 012146
مشهد من مسلسل بيت الرفاعي

وفي المشهد التالي يظهر فاروق (أحمد رزق) ووالدته عايدة (عايدة رياض)، حيث قد نشب خلاف بينهم حول إخفاء فاروق لهوية والدته ومناداتها أمام الجميع بـ خالتي، كما تشهد الحلقة على حوار بين سعيد الطرش (محمد لطفي ) وبذرة (إبراهيم سعفان) حول قرار الأول بأن يعيدوا الأموال التي أعطاها لهم ياسين، بسبب عدم سفر الأخير.

202444.201. 5756 012156
مشهد من مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ24، كما تشهد الحلقة الـ 24 من مسلسل بيت الرفاعي، حديثا حادا بين رقية (ملك قورة) ووالدة فاروق عايدة، حيث اكتشفت الأخير أن رقية هي من تحرض فاروق على عدم الاعتراف بأنها والدته أمام الجميع، لتكشف الأحداث عن الشخصية الحقيقية لـ رقية الرفاعي بأنها شخصية أنانية، وقد احتدت المناقشة حتى صفعت عايدة رقية على وجهها، لتصطدم الأخيرة بأثاث الغرفة وتسقط بعد جرح قطعي في رأسها.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 24

مشاهد الحلقة 24 من مسلسل بيت الرفاعي، تعرض حلقات مسلسل بيت الرفاعي، يوميا عبر قناة ON الفضائية في تمام الساعة التاسعة، بالإضافة إلى عرضها على منصة Watch it.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات